Home » الاخبار » بابل.. اعتقال عصابة “تغتصب وتقتل” الأطفال
عصابات

بابل.. اعتقال عصابة “تغتصب وتقتل” الأطفال

الثلاثاء 2015/11/03
دائرة مكافحة اجرام بابل أعلنت، اليوم الثلاثاء، عن اعتقال عصابة اعترفت بقتل طفل بعد اغتصابه، وفيما بيّنت أن عم الطفل يترأس افراد العصابة.
وقال مدير مكافحة اجرام بابل العقيد “ادهم مكاوي الصالحي” ، إن قائد شرطة بابل العميد “علي حسن” وجه بالكشف عن المجرمين الذين قاموا بجريمة خطف طفل يبلغ من العمر ثماني سنوات وقتله بعد ممارسة الجنس معه، مشيراً الى تشكيل فريق عمل متخصص لجمع المعلومات والكشف عن الجناة وقد توصل الفريق الى مجموعة من المتهمين وفق أوامر قضائية تم اعتقالهم.
وأضاف مكاوي أن المسؤول الاول عن هذه العصابة هو عم الطفل حيث تعاقد مع أربعة من الجناة بالقيام بقتل الطفل بعد ممارسة الجنس معه مقابل مبلغ 500 الف دينار، موضحاً أن عم الطفل قام بجلب ابن اخيه لأحد هياكل المنازل في منطقة الوردية (6) كم جنوب غربي الحلة، حيث يتواجد فيها بقية المتهمين الأربعة وسلمهم الطفل وقاموا بالاعتداء عليه جنسياً مع عمه قبل أن يقوموا بضربه بطابوق بناء كبير على رأسه.
من جانبه قال عم الطفل المتهم “سيف نزار” خلال اعترافاته إن خلافات عائلية كانت مع أخي قررت على اثرها الانتقام منه واستدرجت ولده “حيدر” لأحد هياكل المنازل بعد أن اتفقت مع مجموعة من الشباب بمبلغ (500) الف دينار لقاء قتل الطفل وممارسة الجنس معه، مبيناً أنه قام بممارسة الجنس مع ابن أخيه مع المتهمين الاربعة الآخرين وبعد ذلك تم قتله من قبلنا مجتمعين.
وتشهد مناطق شمال بابل استقراراً نسبياً منذ قيام القوات الأمنية المشتركة بتطهير منطقة جرف الصخر من تواجد تنظيم “داعش” في (25) تشرين الأول الماضي، إذ لوحظ انخفاض كبير في معدل الهجمات بالعبوات والسيارات المفخخة في أغلب مناطق شمال بابل.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*