Home » الاخبار » بغداد: مقتل واصابة اكثر من (36) ارهابيا بينهم المسؤول الأمني لـ “داعش”
غلق الطرق في ذي قار

بغداد: مقتل واصابة اكثر من (36) ارهابيا بينهم المسؤول الأمني لـ “داعش”

الأربعاء 2015/11/11
قيادة عمليات بغداد ،اليوم الأربعاء، أعلنت عن مقتل واصابة اكثر من 36 ارهابيا، وتدمير اوكار لهم، ومعالجة عبوات ناسفة، والقاء القبض على عدد من المطلوبين خلال الـ (24) ساعة الماضية في مناطق مختلفة من بغداد.
فيما ذكر بيان لقيادة عمليات بغداد الذي اطلع عليه “أنا العراق”، ان القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد تمكنت، اليوم، من قتل (20) إرهابياً، وتدمير (5) عجلات بينها عجلتين تحمل رشاشة احادية وقتل من فيها، وتدمير (3) أوكار للعدو، فضلاً عن معالجة (5) عبوات ناسفة، في منطقة الكرمة، ضمن قاطع عمليات غربي بغداد.
وكشف البيان (أن القوات الأمنية تمكنت من احباط عملية تفجير يستهدف المواطنين الابرياء، بواسطة عبوة ناسفة وضعت داخل عجلة نوع كيا باص، قرب جسر الدباش، ضمن منطقة الكاظمية.
وأضاف بالقول ان القوات الأمنية وبالتنسيق مع جهاز الأمن الوطني في عملية نوعية وبناء على معلومات استخبارية دقيقة تمكنت من إلقاء القبض على خلية إرهابية، في منطقة السعدون، اعترفت بارتكابها أعمال إرهابية في بغداد.
وأكد البيان ان (القوات الأمنية وبالتعاون مع فوج المهمات الأول في مديرية الاستخبارات العسكرية تمكنت من قتل (7) إرهابيين بينهم المسؤول الأمني لعصابات “داعش”، قرب جسر العيادات في قضاء الفلوجة، وجرح (9) آخرين)، مشيرا انه تمكنت ايضا القوات الأمنية من قتل (9) إرهابيين، وتدمير مفرزة لهم، بعد رصدهم من قبل الفوج أعلاه بواسطة دبابة إبرامز. قرب المستشفى الأردني، غربي بغداد.
وبين (ان القوات الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة، خلال الـ (24) ساعة الماضية).

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*