Home » الاخبار » الجبوري ومحافظ نينوى يبحثان الخطط والاجراءات المعدة لتحرير المحافظة
سليم الجبوري ومحافظ نينوى

الجبوري ومحافظ نينوى يبحثان الخطط والاجراءات المعدة لتحرير المحافظة

 

الأثنين 2015/11/16

إستقبل رئيس مجلس النواب الدكتور “سليم الجبوري”, في مكتبه مساء الأحد, محافظ نينوى “نوفل حمادي”، أكد الجبوري على ضرورة إستكمال كافة الإستعدادات وتذليل كل العقبات التي تؤخر إنطلاق عملية تحرير شاملة وحاسمة لمحافظة نينوى.
قال مكتب “الجبوري” في بيان له اطلع عليه “أنا العراق”, ان رئيس البرلمان “سليم الجبوري” استقبل في مكتبه محافظ نينوى “نوفل حمادي”, مبينا انه قدم في بداية اللقاء عرضا مفصلا حول اخر التطورات الجارية في نينوى خصوصا ما يتعلق في قضاء سنجار والعمليات العسكرية الجارية ضد “داعش”, والخطط والاجراءات المعدة لعملية تحرير المحافظة.
واضاف المكتب ان “الجبوري” شدد على ضرورة الاسراع باستكمال كافة الاستعدادات وتذليل كافة العقبات التي تؤخر انطلاق عملية التحرير شاملة وحاسمة لمحافظة نينوى وتطهيرها من دنس الارهاب، لافتا الى انه جرى خلال اللقاء ايضا بحث ملف النازحين وسبل وآليات تقديم الدعم اللازم لها, بالإضافة الى عدد من الملفات التي تخص المحافظة.
والجدير بالذكر أن مدينة الموصل ومناطق عدة من محافظة نينوى تخضع منذ حزيران (2014) لسيطرة تنظيم “داعش” الذي اجتاح كذلك مناطق أخرى في محافظات صلاح الدين والأنبار وكركوك وديالى .

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*