Home » الاخبار » بابل/ احالة المحافظ السابق والحالي لمحكمة الجنايات والحكم بالسجن لعضو في مجلس المحافظة
العدالة

بابل/ احالة المحافظ السابق والحالي لمحكمة الجنايات والحكم بالسجن لعضو في مجلس المحافظة

الثلاثاء 2015/11/17
قضت محكمة جنايات بابل، أمس الاثنين، بحبس أحد أعضاء مجلس المحافظة ثلاث سنوات، فيما أحال قاضي تحقيق النزاهة المحافظين السابق والحالي الى محكمة الجنايات بتهم تتعلق بالفساد.
قال رئيس استئناف بابل القاضي “حيدر عبد الزهرة” في بيان قد اطلع عليه “أنا العراق”، إن محكمة جنايات بابل أصدرت حكماً بالحبس الشديد لمدة (3) سنوات بحق عضو مجلس محافظة بابل “عليوي فرحان)) إثر جريمة تزوير وفق المادة (289) من قانون العقوبات، وتم الحكم حضورياً، واودع لدى الإصلاح.
ومن جانب آخر أوضح أن محكمة النزاهة أحالت قضية محافظ بابل الحالي “صادق مدلول” والمحافظ السابق “محمد المسعودي” إلى محكمة الجنايات وفق المادة (340) من قانون العقوبات”، مبينا انه تم ((توقيف كل من مدير مكتب المحافظ “حسام علي هادي” وسكرتير المحافظ “عادل عبد الكاظم خليل” وعضو مجلس المحافظة السابق “عقيل عبد الهادي السيلاوي” استناداً إلى المادة (340) من قانون العقوبات)).
ويذكر الى أن العشرات من متظاهري محافظة بابل، نظموا في أوقات سابقة اعتصامات وتظاهرات أمام مبنى ديوان المحافظة، وطالبوا باقالة المحافظ “صادق مدلول السلطاني” لتوجيهه أوامر للاعتداء عليهم وطالبوا بمحاكمته.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*