Home » الاخبار » بالصور.. نفق كان مقاتلو “داعش” يستعملونه للإختباء أو اخفاء معداتهم
ن س2

بالصور.. نفق كان مقاتلو “داعش” يستعملونه للإختباء أو اخفاء معداتهم

الاربعاء 2015/11/25
سنجار/ نشر العديد من الفيديوهات التي تصور كيف كان الدواعش يفرون من القصف عبر تلك الأنفاق والممرات تحت الأرض وقيل الكثير عن كيفية استخدام “داعش” لهذه الانفاق في المناطق التي تحت سيطرتهم.
وفي هذا السياق نشرت بعض وسائل الاعلام الكردية والأشخاص على شبكة التواصل الإجتماعية “فيس بووك” صوراً لنفق كان يستعمله داعش في سنجار للاختباء وإخفاء معداته،
وبينت الصور اتساع النفق، وتجهيزه بالخدمات الضرورية كمصابيح الإنارة. وملفتا إلى أن تلك الأنفاق التي يستعملها “داعش” مجهزة بالمراوح للتهوئة، بالإضافة إلى وسائل التبريد لتسهيل تحركات مسلحي “داعش” الارهابي.
فيما يذكر أن القوات الكوردية المتمثلة بـ (البيشمركة وعناصر من حزب العمال الكردستاني) تمكنوا الأسبوع الماضي من استعادة “سنجار” من “داعش”. ومن جهة ثانية نشبت أزمة بين بغداد وأربيل بسبب مدينة “سنجار”، بعد تخليصها من تنظيم “داعش” على يد قوات “البيشمركة الكوردية، وذلك بعد تصريحات رئيس إقليم كوردستان العراق “مسعود بارزاني”، بأن “سنجار” أصبحت جزءاً من الإقليم إلى جانب رفع العلم الكوردستاني فقط في المدينة.
ومن جهته، دعا رئيس البرلمان العراقي “سليم الجبوري”، إلى أن يكون الولاء للوطن، محذراً من أن هجرة السنة والشيعة لمناطقهم أدى إلى خلو المناطق المختلطة من سكانها الأصليين.

ن س3

ن س1

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*