Home » الاخبار » الزاملي يبحث مع وفد من الانبار مرحلة ما بعد تحرير المحافظة
زاملي ووفد من الانبار

الزاملي يبحث مع وفد من الانبار مرحلة ما بعد تحرير المحافظة

الجمعة 2016/01/01

بحث رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية “حاكم الزاملي” مع وفد من محافظة الأنبارمرحلة ما بعد تحرير المحافظة من تنظيم “داعش”، وفيما أشاد الجانبان بـ”التضحيات الجسيمة” للقوات العسكرية العراقية، أكدا أهمية إدامة “زخم الانتصارات” والتحرك لتحرير كل الأراضي العراقية….
قال “الزاملي” في تصريحات أوردها المركز الإعلامي للهيئة السياسية للتيار الصدري، عقب استقباله وفدا من عشائر محافظة الأنبار ترأسه النائب “سالم العيساوي”، إنه بحث التطورات الامنية التي تشهدها البلاد، وبالخصوص الانتصارات التي حققتها القوات العسكرية العراقية على عصابات “داعش” الارهابية وتحرير مدينة الرمادي، اضافة الى الاستعدادات الجارية للتحرك من اجل تخليص كامل تراب محافظة الانبار من دنس تلك العصابات المجرمة.
وأن الجانبين أشادا بالشجاعة والبسالة الكبيرة التي يتمتع بها المقاتل العراقي، والتضحيات الجسيمة التي بذلها ابناء القوات المسلحة في سبيل تحرير مدينة الرمادي.
وأكد “الزاملي” على أهمية ادامة زخم الانتصارات، والتحرك بشكل عاجل لفك الحصار عن قضاءي حديثة وهيت لتخليص الاهالي من بطش العصابات التكفيرية، مشددا على أهمية تضافر الجهود وتوحيد المواقف لتقديم الدعم للقوات المسلحة العراقية في حربها ضد الارهاب.
من جانبه، أشاد وفد الأنبار بـ (حسن الاستقبال والضيافة))، مثمنا المواقف الوطنية للسيد “مقتدى الصدر” ووقوفه الى جانب ابناء الشعب العراقي بمختلف طوائفه وانتماءاته.
يذكر أن المتحدث باسم العمليات المشتركة العميد “يحيى رسول” أعلن في (28) كانون الأول الماضي، تحرير مدينة الرمادي من سيطرة تنظيم “داعش”، مشيرا الى رفع العلم العراقي فوق مبنى المجمع الحكومي وسط الرمادي..

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*