Home » الاخبار » العبادي يوجه رسالة مهمة الى ملك الأردن
عبدالله والعبادي

العبادي يوجه رسالة مهمة الى ملك الأردن

الجمعة 2016/01/01

رئيس الوزراء “حيدر العبادي”، أكد لملك الاردن “عبد الله الثاني”، أن تنظيم “داعش” يتعرض لانهيارات كبيرة في العراق، ودعا الى مساهمة الدول بتكثيف اجراءاتها لمنع تدفق الارهابيين، واشار الى ان النصر على الارهاب نصر للجميع…
قال مكتب رئيس الوزراء في بيان صحفي اطلع عليه “أنا العراق”، أن العبادي تلقى مكالمة هاتفية من الملك الأردني “عبد الله بن الحسين”، مبينا ان ((الملك “عبد الله” هنأ العبادي والشعب العراقي بالانتصارات المتحققة على عصابات “داعش” الارهابية وتحرير الرمادي)).
واكد ملك الاردن بحسب البيان ان بلاده تقف الى جانب العراق في التحديات التي يتعرض لها، وفي حربه ضد الارهاب وانها جاهزة لتقديم اي دعم يحتاجه.
وقدم”العبادي” شكره لملك الاردن على “التهنئة”، مشيرا الى ان النصر على الارهاب نصر للجميع، وان عصابات داعش تتعرض لانهيارات كبيرة ونأمل بان تساهم الدول بتكثيف اجراءاتها لمنع تدفق الارهابيين الى العراق، كما جاء في البيان.
فيما كان المتحدث باسم العمليات المشتركة العميد “يحيى رسول” أعلن، الاثنين (28) كانون الأول الماضي، عن تحرير مدينة الرمادي من سيطرة تنظيم “داعش”، مشيرا إلى رفع العلم العراقي فوق مبنى المجمع الحكومي وسط المدينة، فيما أكد رئيس الوزراء “حيدر العبادي” التوجه إلى مدينة الموصل لتحريرها من قبضة التنظيم.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*