Home » رياضة » خمسة حكام عراقيين في اختبارات النخبة وواحد في نهائيات آسيا
خمسة حكام عراقيين

خمسة حكام عراقيين في اختبارات النخبة وواحد في نهائيات آسيا

الأحد 2016/01/03
الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إعتمد خمسة حكام دوليين عراقيين ضمن حكام النخبة الآسيوية للمشاركة في إدارة المباريات ضمن البطولات التي ستقام خلال الموسم الجديد ويقف في مقدمتها دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي.

قال رئيس لجنة الحكام في اتحاد الكرة “طارق احمد” في تصريح صحفي له اليوم اطلع عليه “أنا العراق”: ان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اعتمد خمسة حكام عراقيين ضمن حكام النخبة الآسيوية لإدارة المباريات ضمن البطولات التي ستقام خلال الموسم الجديد.

وأضاف ان الحكام الدوليين العراقيين الذين تم اختيارهم ضمن الطواقم التحكيمية الآسيوية (النخبة) توزعوا بواقع حكمين للساحة “علي صباح” و”مهند قاسم” وثلاثة حكام مساعدين “لؤي صبحي” و”مؤيد محمد علي” و”أمير داود” بعد ان اجتازوا الاختبارات النظرية والبدنية ضمن الدورة التحكيمية الأخيرة التي أُقيمت في دولة الامارات.

وأشار “احمد” الى ان الاتحاد يعوّل كثيراً على مشاركة الحكام العراقيين في النسخة المقبلة من بطولة كأس أمم آسيا التي تضيّفها دولة الإمارات بداية عام (2019) لاسيما بعد الإشادة التي حصل عليها أكثر من طاقم تحكيمي دولي عراقي في إدارة الجولات الماضية من التصفيات المشتركة لمونديال روسيا فضلاً عن المشاركة في تصفيات بطولة كأس آسيا تحت (16) عاماً وتصفيات كأس أمم آسيا تحت (19) عاماً في عدد من مناطق القارة.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*