Home » الاخبار » متطوع امريكي في قوات البيشمركة يجذب الانظار
جوون

متطوع امريكي في قوات البيشمركة يجذب الانظار

الثلاثاء 2016/01/05

المواطن الأمريكي “جون” الذي تطوع في صفوف قوات البيشمركة منذ مدة لمحاربة تنظيم “داعش”، يتميز بطول قامته التي تبلغ مترين و(15) سم، جذب اليه أنظار الجميع منذ الايام الأولى من تطوعه في صفوف قوات البيشمركة، مما جعل اغلب عناصر قوات البيشمركة تلتقط معه الصور التذكارية.

جون.. هو مواطن امريكي من الولايات المتحدة الأمريكية، يبلغ عمره (25) عاما، وخدم في صفوف الجيش الامريكي لمدة عامين، وهو لا يستطيع التحدث باللغة الكوردية في الوقت الحاضر، ولكنه يتفاهم مع زملائه في قوات البيشمركة بلغة الإشارات.

قال “جون”، في لقاء تلفزيوني مع قناة رووداو وتابعه “أنا العراق”، انا احب ارض كوردستان وجبالها، واحب اخواني وزملائي البيشمركة الذين اقاتل معهم، لانهم اشخاص طيبون، ويقومون بإلتقاط الصور معي بشكل مستمر.

وتابع جون قائلاً: قمت بزيارة احدى مراكز التسوق في أعياد رأس السنة، وكان المكان مزدحما كثيرا، واراد الناس ان يلتقطوا صورا تذكاريا معي، وانا سعيد بهم جدا، فأنا احد عناصر قوات البيشمركة، وادافع عنهم.

فيما يذكر بحسب الإحصائيات فأن هناك أكثر من (100) مواطن اجنبي متطوع مع قوات البيشمركة لمقاتلة تنظيم “داعش” في إقليم كوردستان.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*