Home » رياضة » مدرب الأولمبي يعتبر مجموعته في بطولة آسيا الأصعب ومنتخباتها مرشحة لخطف اللقب
عبد الغني شهد

مدرب الأولمبي يعتبر مجموعته في بطولة آسيا الأصعب ومنتخباتها مرشحة لخطف اللقب

الأثنين 2016/01/11
يعتبر مدرب المنتخب الأولمبي “عبد الغني شهد”، ان مجموعة المنتخب الأولمبي في بطولة ىسيا هي الأصعب، مبينا أن ثلاثة منتخبات في المجموعة مرشحة لخطف اللقب.

قال “عبد الغني شهد” في بيان اطلع عليه “أنا العراق”، إن مجموعة المنتخب الأولمبي في بطولة آسيا التي ستقام في قطر هي الاصعب بين المجموعات, مبيناً أن “صعوبة المجموعة تكمن في أن ثلاثة منتخبات فيها مرشحة لنيل لقب البطولة فضلا عن المنتخب اليمني المتطور.

وأضاف “شهد” أن كرة القدم لاتخضع لمعايير المباريات الودية ومدى الفوز بها، بل أنها تعطيك حاصلها في الدقائق التسعين التي تلعبها في الميدان، مشيرا إلى أن هذا ليس مبررا لكنه واقع الحال ومنتخبنا أيضا من اقوياء آسيا وقادر على فعل كل شئ في البطولة ويضم لاعبين رائعين وحلولا كثيرة.

وأوضح “شهد” أن النسخة السابقة من البطولة كانت بروفة للبطولة الحالية ولم يكن فيها تحفيز مثلما يحصل في البطولة الحالية، لافتا إلى أن من غير الممكن مقارنة البطولتين من حيث الاستعداد والجدية والاهتمام من قبل المنتخبات المشاركة.

وبين “شهد” أن ذلك لايعني التقليل من الإنجاز العراقي في البطولة السابقة، ولكن خضوع البطولة الحالية لحسابات التأهل يجعلها أقوى وأكثر شراسة من البطولة السابقة.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*