Home » الاخبار » نائبة: نشك بكلام “النجيفي” حول سقوط الموصل
000605zFcS0

نائبة: نشك بكلام “النجيفي” حول سقوط الموصل

الثلاثاء 2016/01/12
النائبة عن ائتلاف دولة القانون “فردوس العوادي”، اليوم الثلاثاء، نشكك بصحة كلام رئيس ائتلاف متحدون “أسامة النجيفي” حول تلقيه تهديدا من قائد إيراني بسقوط الموصل قبل سقوطها بأربعة أشهر في حال عدم تعاونه مع رئيس الوزراء السابق “نوري المالكي”، معتبرة أن محافظ نينوى المقال “أثيل النجيفي” أحد أسباب سقوط المدينة بيد تنظيم “داعش”.

قالت “العوادي”، إننا نشكك بصحة كلام “النجيفي” بأن قائدا عسكريا إيرانيا ك‍بيرا هدده بسقوط الموصل قبل سقوطها بأربعة أشهر في حال عدم تعاونه مع “المالكي”، داعية “النجيفي” الى اثبات ذلك من خلاله ذكر اسم المسؤول الذي ابلغه بهذا الكلام.

وأضافت “العوادي”، اعتقادا راسخا بأن “اثيل النجيفي” شقيق اسامة، متورط في سقوط الموصل، لافتة الى وجود (12) اتهاما من مجلس محافظة نينوى بتورط “اثيل” بسقوط المدينة، ومنها تعامله مع “داعش”.

وكان “النجيفي” كشف، اليوم الثلاثاء، أن قائدا عسكريا إيرانيا كبيرا “لم يسمه” هدده قبل سقوط الموصل بأربعة أشهر في حال عدم تعاونه مع رئيس الوزراء السابق “نوري المالكي”، لافتا الى أن القوات العراقية كانت موجودة في الموصل، لكنها انسحبت، وكأن الأمر كان ((اتركوا الموصل لمصيرها، فلنعاقب هؤلاء الناس)).

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*