Home » الاخبار » نائبة عن التغيير تهاجم “النجيفي” بعد تصريحاته الأخيرة
كوران- التغيير

نائبة عن التغيير تهاجم “النجيفي” بعد تصريحاته الأخيرة

 

الخميس 2016/01/14
النائبة عن كتلة التغيير “سروة عبد الواحد”، اليوم الخميس، زعيم ائتلاف متحدون للاصلاح “اسامة النجيفي” على خلفية اتهامه أحزاباً كورديةً بأنها ((مسيرة من قبل ايران))، وفيما طالبته بـ”الاعتذار”، أكدت علمها بالجهة التي “تعطي الأوامر” للنجيفي للإدلاء بهذه التصريحات.

قالت “عبد الواحد” ، إن “اسامة النجيفي” المتهم هو واخيه بما حدث في مدينة الموصل من الاهمال وعدم المقاومة يتهم الاطراف الكوردية باستثناء حزب “البارزاني” بانها مسيرة من قبل ايران، وبالتأكيد الاطراف الاخرى هي حركة ((التغيير والاتحاد الوطني الكردستاني والحزبين الاسلاميين)).

ودعت عبد الواحد النجيفي، الى العمل من أجل اعادة الموصل وعدم الانشغال بالاطراف الكوردية، مبينةً أن هذا ((أفضل للنجيفي ولأهل السنة الذين لا اعتقد انهم مع هذا التوجه الذي يضر بمصالح الجانبين)).

وطالبت عبد الواحد النجيفي بـ”الاعتذار” للاحزاب الكوردية لما بدر منه خصوصا نحن نعلم من اين يستلم أوامره كي يتحدث بهذا الشكل، وكان الاجدر به أن يطلب التكاتف والعمل المشترك لطرد “داعش” من الموصل لا ان يتهم الاخرين، وهذا ان دل على شيء فهو دليل على انه يريد بقاء لـ”قوى الظلام” في تلك المناطق.

وتابعت أنه بحسب رؤية “النجيفي” الشيعة وقسم من السنة المنافسين له وبعض الاطراف الكوردية لديهم مشروع ايراني، مخاطبةً “النجيفي” بالقول أسالك بالله انت مشروعك لأي طرف اذا الجميع ايرانيون اذا انت مع من؟.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*