Home » الاخبار » الأمنية في ديالى وانزال امريكي في المقدادية..!
صورة من الأرشيف
صورة من الأرشيف

الأمنية في ديالى وانزال امريكي في المقدادية..!

السبت 2016/01/16
نفت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة ديالى، اليوم السبت، حصول إنزال جوي أمريكي في قضاء المقدادية، وأشارت الى أن أحداث المقدادية في طريقها للحسم والأجواء باتت “أكثر أمانا”، وحذرت “دعاة” التدخل الأجنبي في الأزمات الداخلية من تعقيد الموقف.

قال رئيس اللجنة “صادق الحسيني” ، إن الانباء التي تناقلتها بعض وسائل الاعلام عن حصول عملية إنزال جوي أمريكي بقضاء المقدادية في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، عارية عن الصحة.

وأضاف “الحسيني”، أن الأوضاع في المقدادية لا تحتاج الى تدخل أجنبي والقوات الامنية قادرة على مسك زمام الأمور، وأن على دعاة التدخل الأجنبي في الازمات الداخلية الحذر من تعقيد الموقف وصب الزيت على النار لتحقيق غايات باتت معروفة للرأي العام.

وأكد “الحسيني”، أن أحداث المقدادية في طريقها للحسم من قبل العقلاء، لافتا الى أن الاجهزة الامنية اتخذت سلسلة إجراءات وقائية مشددة والأجواء باتت أكثر أمانا بالوقت الحالي.

وكانت وسائل إعلام مختلفة تحدثت عن حصول إنزال جوي أمريكي في قضاء المقدادية في ساعات متأخرة من مساء يوم أمس الجمعة.

وجاء ذلك بعدما شهدت محافظة ديالى مؤخرا، تفجيرات بسيارات مفخخة وانتحاريين استهدفت بعقوبة والمقدادية وجديدة الشط، ما أسفر عن سقوط العشرات من الأشخاص بين قتيل وجريح، فيما انتشر مسلحون في عدد من احياء المقدادية وقاموا بتفجير واحراق جوامع بالقضاء، بحسب مصادر أمنية.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*