Home » الاخبار » نائبة: لقاء العربي بالخنجر فضيحة
صورة من الأرشيف
صورة من الأرشيف

نائبة: لقاء العربي بالخنجر فضيحة

الثلاثاء 2016/01/19
عواطف نعمة، النائبة عن ائتلاف دولة القانون، الثلاثاء، اعتبرت لقاء الأمين العام ل‍جامعة الدول العربية “نبيل العربي” بـ”خميس الخنجر”، بأنه “فضيحة” دولية أظهرت “حجم المؤامرة” التي تحاك ضد العراق، وفيما نعتت الأخيرة بأنه “سمسار”، وصفت الجامعة العربية بأنها “مخزية وداعمة للإرهاب بلا خجل”.

قالت “نعمة” في بيان اطلع عليه “أنا العراق”، إن لقاء الأمين العام لجامعة الدول العربية “نبيل العربي” بسمسار “رغد صدام” وراعي الإرهاب في العراق “خميس الخنجر” فضح مدى خسة وانحطاط الشخص الذي يتربع على منصب الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، معتبرة أن هذه الجامعة المخزية التي باتت نقمة على العراق وشعبه وداعمة للإرهاب بشكل معلن وبلا خجل.

وأضافت “نعمة”، أن الإرهابي “خميس الخنجر” له سجل إجرامي معروف داخل وخارج العراق بصفته عراب البعث وسمسار “رغد” والداعم الأول للمجاميع الإرهابية التي نشرت الدمار والخراب في العراق، ورغم كل جرائمه نرى المرتزق عراب الصهيونية “نبيل العربي” يستقبله بشكل رسمي ويناقشه في أوضاع العراق، متسائلة لا ندري ما المخطط الجديد الذي سيسفر عنه لقاء زعماء المافيا العربية.

وأعربت “نعمة” عن أملها في أن تستيقظ الحكومة العراقية النائمة من غفوتها لتدرك حجم المؤامرة الدولية التي تحاك ضد العراق داخل أروقة جامعة الدول العربية التي تدار من قبل الماسونية العالمية، مشيرة الى أن صمت حكومتنا تجاه هذه المؤامرة هو الطامة الكبرى.

وكانت وسائل إعلام عربية أفادت بأن الأمين العام لجامعة الدول العربية “نبيل العربي”، استقبل ما يعرف بالأمين العام للمشروع العربي في العراق “خميس الخنجر” في مقر جامعة الدول العربية في العاصمة المصرية القاهرة.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*