Home » الاخبار » الأعرجي: يجب أن يكون الجميع قدر المسؤولية لحفظ وحدة العراق
بهاء الاعرجي

الأعرجي: يجب أن يكون الجميع قدر المسؤولية لحفظ وحدة العراق

الثلاثاء 2016/01/26
نائب رئيس الوزراء المُستقيل “بهاء الأعرجي”، اليوم الثلاثاء، اكد وجوب وقوف كل الكُتل والشخصيات السياسية الفاعلة جنباً إلى جنب المُقاتلين المرابطين في سوح القتال، فيما شدد على أهمية أن يكون الجميع على قدر المسؤولية في الحفاظ على وحدة العراق.

قال مكتب الأعرجي في بيان أطلع عليه “أنا العراق”، إن نائب رئيس الوزراء المُستقيل بهاء الأعرجي زار، رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض، موضحا أن اللقاء استعرض مُجمل المستجدات السياسية والميدانية الجارية في الساحة العراقية، لاسيما الانتصارات المُتحققة ضد عصابات داعش الإرهابية في مختلف مناطق ومحافظات البلاد.

وأكد اللقاء، بحسب البيان، على وجوب وقوف كل الكُتل والشخصيات السياسية الفاعلة جنباً إلى جنب المُقاتلين المرابطين في سوح القتال، لما لهذا الأمر من تأثير على مجريات الحرب ضد العصابات الإجرامية الدخيلة، وأن الجميع يجب أن يكونوا على قدر المسؤولية التاريخية في الحفاظ على وحدة العراق وحقن دماء مواطنيه.

وأضاف مكتب الأعرجي، أن اللقاء تناول السُبل الكفيلة بدعم الحشد الشعبي في حربه ضد الإرهاب، وأشار الى أنّ أهمية الدفع باتجاه المزيد من الدعم السياسي والحكومي له، لما لعبه من دور مفصلي ومصيري في الحفاظ على استقرار وسيادة العراق وسلامة واطمئنان شعبه في ظل أعتا استهداف تتعرض له الدولة العراقية منذ تأسيسها.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*