Home » الاخبار » كتلة التغيير البرلمانية: إجتماعات الرئاسات الثلاث استعراضي
كوران- التغيير

كتلة التغيير البرلمانية: إجتماعات الرئاسات الثلاث استعراضي

السبت 2016/01/30

رئيس كتلة التغيير النيابية “هوشيارعبدالله”، إجتماع السلطات الثلاث وقادة الكتل السياسية كانت جلسة استعراضية للكلام فقط دون اتخاذ أية إجراءات عملية لحل الأزمات التي يغرق فيها العراق.

قال “عبد الله” في تصريح صحفي له اليوم: من المؤسف ان اجتماع السلطات الثلاث وقادة الكتل السياسية لا يعدو كونه جلسة استعراضية للكلام فقط وإصدار البيانات التي لاتطبق مضامينها على ارض الواقع ولا تسفر عن أية حلول عملية للأزمات المتعددة التي يغرق فيها العراق.

وأضاف “عبدالله”: كنا نأمل بدلاً من عقد هذه الاجتماعات الروتينية ان يتم فسح المجال لكل مؤسسات الدولة لتمارس عملها كلاً على حدة وأن تؤدي المهام المنوطة بها وتتعامل مع قضاياها وتتحمل مسؤولياتها بشكل دقيق، فمن واجب كل السلطات بضمنها التنفيذية والتشريعية والقضائية وحتى المؤسسات البروتوكولية كرئاسة الجمهورية أن تتصرف بموجب اختصاصاتها وتترجم أقوالها الى خطوات عملية، فالبلد اليوم بحاجة الى حلول سريعة لمشاكله وليس الى اجتماعات غير مجدية وبيانات.

وفي السياق نفسه قال “عبدالله”: هناك محاولات للتغطية على تباطؤ وفشل بعض المؤسسات وعدم تحركها بموجب صلاحياتها ، وذلك من خلال عقد مثل هكذا اجتماعات يراد لها أن تكون غطاء للإخفاقات في شتى المجالات.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*