Home » الاخبار » سليم الجبوري يطالب الكتل البرلمانية بإنهاء “المحاصصة”
صورة من الارشيف
صورة من الارشيف

سليم الجبوري يطالب الكتل البرلمانية بإنهاء “المحاصصة”

السبت 2016/04/02
رئيس مجلس النواب “سليم الجبوري”، اليوم السبت، دعا الكتل البرلمانية الى أن تأخذ دورها في دراسة الاسماء التي قدمها رئيس الوزراء “حيدر العبادي” لشغل المناصب الوزارية في الحكومة الجديدة، مشيراً الى ضرورة العمل على انجاز ((التغيير الشامل وانهاء المحاصصة)).

قال مكتب رئيس البرلمان في بيان اطلع عليه “أنا العراق”، إن الجبوري استقبل، اليوم، رئيس واعضاء الكتلة النيابية لاتحاد القوى العراقية، وبين أن اللقاء شهد مناقشة الملفات المتعلقة بالكابينة الوزارية الجديدة التي قدمها رئيس مجلس الوزراء “حيدر العبادي” خلال جلسة الخميس الماضي.

كما نقل المكتب عن “الجبوري”، قوله إنه يجب ان تأخذ الكتل البرلمانية دورها في دراسة الاسماء التي طرحها رئيس الوزراء وان تسهم في دفع عجلة الاصلاح بالاتجاه الصحيح بما يلبي مطالب وتطلعات الجماهير وفق السياقات القانونية والدستورية المنصوص عليها، مشيراً الى ضرورة العمل على انجاز التغيير الشامل وانهاء المحاصصة التي اضرت بمصلحة البلد.

فيما كان رئيس الوزراء “حيدر العبادي” سلم، أمس الأول الخميس (31) آذار المنصرم، رئيس البرلمان “سليم الجبوري” تشكيلته الوزارية الجديدة ضمن ملف مغلق، وتعهد بتسمية رؤساء الهيئات المستقلة خلال مدة أقصاها شهر.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*