Home » الاخبار » المثنى.. القوات الامنية تدخل “مرحلة الإنذار القصوى”
قوات عراقية خاصة.. من الأرشيف
قوات عراقية خاصة.. من الأرشيف

المثنى.. القوات الامنية تدخل “مرحلة الإنذار القصوى”

الثلاثاء 2016/04/05
قيادة شرطة المثنى، اليوم الثلاثاء، أعلنت تكثيف اجراءاتها الامنية والدخول في حالة ((الانذار القصوى)) بعد ورود معلومات استخبارية بشان استهداف المحافظة، واشارت الى ان الاجراءات تضمنت نشر نقاط تفتيش ومراقبة الطرق النيسيمية، دعت المواطنين الى التبليغ فوراً عن اي تحركات ((مريبة)) ومثيرة ((للشكوك)).

قال قائد شرطة المثنى، العميد “سعران الاعاجيبي”، إن القوات الامنية وبكافة صنوفها في المحافظة، كثفت من اجراءاتها في التفتيش والمراقبة والانتشار بعد ورود معلومات استخباراتية عن احتمال استهداف المحافظة بهجمات مسلحة.

واضاف “الاعاجيبي”، ان المفارز الامنية دخلت في حالة انذار قصوى وشددت من اجراءات التفتيش على الطرق الخارجية ومراقبة الطرق النيسمية فضلاً عن تكثيف التواجد الامني باماكن تجمعات المواطنين كالاسواق والاماكن العامة، وشار الى أن قيادة الشرطة خصصت ارقام هواتف لاستقبال اي معلومات من قبل المواطنين للتبليغ عن اي تحركات مريبة او عن الاشخاص الغرباء للحفاظ على امن المنطقة من كل شاردة وواردة.

فيما كانت محافظة ميسان، اعلنت، أمس الأثنين، فرض حالة الطوارئ في المحافظة على خلفية التفجيرات التي شهدتها محافظتي البصرة وذي قار، فيما أكدت بدء القوات الامنية بتطبيق اجراءات مشددة، من بينها نصب نقاط تفتيش وتكثيف الدوريات الراجلة والمفارز المتحركة.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*