Home » سياسة » كتلة الصدر تحاصر “العبادي” من جديد
الصدر

كتلة الصدر تحاصر “العبادي” من جديد

الثلاثاء 2016/04/05
كتلة الاحرار النيابية، اليوم الثلاثاء، دعت إلى التصويت على الكابينة الوزارية الجديدة التي قدمها رئيس الوزراء “حيدر العبادي” خلال المهلة المحددة، متوعدة بأن سيكون لنا حديث آخر بخلاف ذلك.

النائب عن كتلة الصدر “ميثاق الموزاني” في تصريح صحفي اطلع عليه “أنا العراق”، قال: البعض يحاول الالتفاف على تغيير الوزراء بمصطلحات التوازن الوطني والتغيير الشامل من اجل المماطلة في عملية التغيير، وبين أن المهلة التي اعطيت للبرلمان من اجل التصويت على اسماء المرشحين لشغل الوزارات (10) ايام لا غير والا سيكون لنا حديث اخر كما نوه السيد “مقتدى الصدر.

فيما اشار الى اننا سننتظر ما تصل اليه الامور حتى الساعات الاخيرة لاننا اصحاب المواقف الاخيرة، وأكد ان هناك ضغط جماهيري كبير يطالب بالاصلاح ولا يمكن الالتفاف على هذا المطالب ونحن اليوم ممثلون هذه الجماهير ويجب ان ننصاع لأوامرهم.

فيما يذكر ان الخطوات التي قام بها العبادي مؤخرا حصلت على شيء من المقبولية لدى زعيم التيار الصدري “مقتدى الصدر” إلا أن الأخير ما زال ينتظر إجراء الإصلاح الكلي خاصة وانه هدد في وقت سابق “العبادي” بالعمل على سحب الثقة منه في حال فشله بتشكيل حكومة الـ”تكنوقراط” أو عدم ملاقاة الأسماء المرشحة من قبله قبولاً لدى الكتل السياسية خلال (10) أيام المحددة من قبل البرلمان للتصويت عليها.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*