Home » سياسة » التيار الصدري: يكشف التصويت على حكومة الـ”تكنوقراط” قيد المناقشة..!!
مقتدى الصدر

التيار الصدري: يكشف التصويت على حكومة الـ”تكنوقراط” قيد المناقشة..!!

الخميس 2016/04/07

الهيئة السياسية للتيار الصدري، اليوم الخميس: أن موضوع تصويت مجلس النواب على الحكومة الجديدة التي قدمها رئيس الوزراء “حيدر العبادي” على مرحلتين “قيد المناقشة”.

قال المتحدث باسم الهيئة “جواد الجبوري” ، إن زعيم التيار الصدري السيد “مقتدى الصدر” وخلال اعتصامه كان يطالب رئيس الوزراء بالمباشرة في الاصلاح حتى لو كان على مرحلتين، وأشار الى ان التيار ((يتأمل اتخاذ خطوات ايجابية في الطريق نحو الاصلاح)).

وأضاف “الجبوري”، أن التصويت على الحكومة الجديدة على مرحلتين قد يعد مقترحا او سيناريو جديد، وهو قيد المناقشة في الفترة الحالية.

ولا ننسى أن رئيس الوزراء “حيدر العبادي” قدم خلال جلسة مجلس النواب التي عقدت يوم في (31) اذار الماضي، كابينة وزارية جديدة مكونة من (16) وزيراً، وصوت البرلمان على ((تغيير شامل)) في مؤسسات الدولة.

بينما كانت كتلة كفاءات النيابية أكدت، الأحد (3) نيسان الجاري، أنّ (80%) من النواب لن يصوتوا على مرشحي الكابينة الحكومية الجديدة التي قدمها العبادي.

فيما كان النائب “اسكندر وتوت” اتهم، أمس الأربعاء، بعض رؤساء الكتل السياسية بمحاولة ((عرقلة)) التصويت على الكابينة الوزارية الجديدة التي قدمها رئيس الوزراء “حيدر العبادي” الى البرلمان.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*