Home » الاخبار » احمد الجبوري عن اتحاد القوى: الإصلاح “زيف وكذب”
احمد الجبوري

احمد الجبوري عن اتحاد القوى: الإصلاح “زيف وكذب”

الأثنين 2016/04/11
النائب عن اتحاد القوى العراقية “احمد الجبوري”، امس الاحد، وصف الاصلاح بـ“زيف وكذب”، وفيما وجد ان المحاصصة والفساد باقيان بين زعماء الكتل السياسية، واكد انه لن يكون هناك اصلاح طالما القيادات “جاثمة” على صدور العراقيين.

قال “الجبوري” في تصريح صحفي اطلع عليه “أنا العراق”: ان جميع الكتل والاحزاب التي حكمت العراق طيلة (13) عاما، لا تريد التخلي عن مكاسبها وما بنته من مجد زائف على خراب العراق، وأكد ان القيادات السياسية لن تتنازل عن مكاسبها وكل ما تقوله في الاعلام هو “كذب”.

وأشار الى ان جميع الذين يظهرون عبر وسائل الاعلام ويقولون نحن حريصون على الشعب العراقي “كاذبون”، ويضعون مصالحهم امام مصلحة الشعب، موضحا ((نقول للشعب لا تتأملون خيرا في الكابينة الوزارية الجديدة)).

وتابع “الجبوري” بالقول: لن يكون هناك اصلاح طالما ان القيادات التقليدية جاثمة على صدور العراقيين الى ابد الابدين، وشار الى ان الاصلاح ((زيف وكذب ووهم))، والمحاصصة والفساد باقيان بين الزعماء ولن يتخلوا عنهما.

فيما اشار إلى ان من يراهن على ان هناك دعما دوليا من قبل امريكا فهو واهم وكاذب ويريدون الضغط علينا بان امريكا لن تساعد العراق في حرب “داعش” ولن تقوم بمنح القروض المالية.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*