Home » الاخبار » كاظم الصيادي يوجه إتهام خطير “للجبوري”
مشادات كلامية

كاظم الصيادي يوجه إتهام خطير “للجبوري”

الاربعاء 2016/04/13
النائب عن التحالف الوطني ” الصيادي”، الاربعاء، أكد أن الخلافات التي حدثت بجلسة البرلمان الطارئة اليوم معد ومخطط لها من قبل رئيس المجلس “سليم الجبوري” مسبقا.

قال “الصيادي”, إن جلسة اليوم كانت مخصصة لمناقشة اعتصام النواب داخل البرلمان على آلية اختيار المرشحين وإلزام رئيس الحكومة بتقديم أسماء جديدة تتمتع بمعايير المهنية والنزاهة، لكنه ألتف على مقررات الجلسة وغيّر مسارها نحو مناقشة مشروع الإصلاح.

وأشار الى أن رئيس مجلس النواب “سليم الجبوري” تعمد مناقشة مشروع الإصلاح بعد حصوله على خمسين مداخلة نيابية، بهدف الحصول على أطول فترة زمنية ممكن لمناقشة التعديل الوزاري مع الأطراف السياسية من خلال افتعال الخلافات بين أعضاء المجلس، فضلاً عن أدارته غير المقنعة لجلسة اليوم.

فيما بين “الصيادي” أني أستغرب من بكاء رئيس كتلة التحالف الكوردستاني “آلا طالباني” على جريمة الأنفال وكأننا نحن من قمنا بذلك!، متسائلاً “أليس “مسعود بارزاني هو من أتفق مع “صدام حسين” على تنفيذ تلك الجريمة.

وشهدت جلسة البرلمان ،اليوم، مشاجرة بين نواب تحالفي الكوردستاني والوطني إذ تبادل النواب “كاظم الصيادي” و”عالية نصيف” و”مشعان الجبوري” التراشق بقناني المياه وعلب المناديل الورقية مع نواب التحالف الكوردستاني وابرزهم “ريبوار طه” و”شواق داوددي”.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*