Home » الاخبار » احمد الكناني عن كتلة الدعوة ترفض نتائج اجتماع رؤساء الكتل مع الجبوري والعبادي..
حزب الدعوة

احمد الكناني عن كتلة الدعوة ترفض نتائج اجتماع رؤساء الكتل مع الجبوري والعبادي..

الخميس 2016/04/14
اعلنت كتلة الدعوة النيابية، امس الاربعاء، عن رفضها نتائج اجتماع رؤساء الكتل مع رئيسي البرلمان “سليم الجبوري” ورئيس الوزراء “حيدر العبادي”، واكدت اصرارها على اقالة الرئاسات الثلاث.

قال النائب عن الكتلة واحد المعتصمين داخل مجلس النواب “احمد الكناني”, ان نتائج اجتماع رئيسي البرلمان “سليم الجبوري” ورئيس الوزراء “حيدر العبادي” مع رؤساء الكتل مرفوضة ولن تقبلها كتلة الدعوة النيابية او النواب المعتصمين داخل البرلمان بصورة عامة، وبين ان اي اجتماع وتفاوض بين رؤساء الكتل وبين الرئاسات الثلاث او اثنين منهم لا تعني المعتصمين في قبة البرلمان.

واضاف الكناني اننا نرفض جميع قوائم المحاصصة السياسية التي تطرح للتغيير الوزاري ومصرون على التغيير الشامل بعيدا عن رغبات اشخاص يريدون ادارة البلاد باليات واعراف تسببت في دمار البلد خصوصا في مجالات الاقتصاد والتنمية والخدمات، وشار الى ان المطالب بتغيير الرئاسات الثلاث مستمرة ولن نتراجع عنها واذا لم تحصل اليوم بالاستقالة الطوعية فغدا ستكون اقالة بارادة الشعب العراقي.

وطالب “الكناني” الشعب العراقي بان يساندنا ويقف معنا لنتخلص من هذه المحاصصة المقيتة التي نخرت العراق وارجعته عقود الى الوراء، ملفتا الى ان ارادة (١٧٢) نائبا تمثل ارادة وعزيمة الشعب العراقي وهي اقوى من ارادة رؤساء الكتل والمحاصصة.

يذكر ان اجتماعا موسعا عقد، امس الأربعاء، في مكتب رئيس مجلس النواب “سليم الجبوري” بحضور رئيس الوزراء “حيدر العبادي” ورؤساء الكتل السياسية للتباحث ملف الاصلاحات والتعديل الوزاري.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*