Home » الاخبار » التيار الصدري.. المالكي هو من اسس اساس الفساد
المالكي

التيار الصدري.. المالكي هو من اسس اساس الفساد

الجمعة 2016/04/15
الهيئة السياسية للتيار الصدري، اتهمت زعيم ائتلاف دولة القانون “نوري المالكي” بالتبجح بتحليه بالوطنية ومحاولته ركوب موجة الإصلاح، معتبرا ان “المالكي” هو من أسس أساس الفساد ودعم وجوده في العراق وذلك في بيان شديد اللهجة نشر على صفحة “صالح محمد العراقي” الذي يعبر عن وجهات نظر متطابقة مع رؤى زعيم التيار الصدري “مقتدى الصدر”.

قالت الهيئة في بيانها بعد أن حصص الحق وبان الصبح لكل ذي عينين و تجلى للشعب العراقي الصابر من كان مفسداً ومن كان مصلحا. وبعد أن أدرك الخائبون أن دورة الزمن قد لفظتهم وأن جماهير العراق قد نبذتهم بعد أن عجمتهم، انبرى “المالكي” بأثافيه المعهودة وخداعه الذي لا ينطلي إلا على البهم المغفلين ليوهم الناس أنه داعية إصلاح و طلاب حق.

وأضاف البيان، الحق أنه أكثر من أسس أساس الفساد و دعم وجوده مشيرا الى انه هو الذي تسبب باحتلال ثلث أرض العراق من طغام الخلق ومردة النفاق والدجل دواعش الجريمة وسفك الدماء الحرام.

ووفي السياق ذاته تابع البيان متهما “المالكي” بانه هو الذي في حكومتيه خسر العراق أبنائه وثرواته حتى بات يحتل في كل تصنيفات التنمية أدناها وفي كل مراتب الدول أقلها، ماضيا الى القول وقد افضت سياساته المتخبطة المرتجلة الى مشاكل مع محيط العراق الاقليمي ومع شركاء الوطن وأهله مازلنا نعاني منها حتى يومنا هذا.

وزاد قائلا ظهر “المالكي” ليتبجح بتحليه بالوطنية والحكمة وليعتلي موجة الإصلاح والله ورسوله والعراقيون يعلمون انه بعيد عن كل ذلك بعد المشرقين.

وقال في هذه المرحلة الحاسمة من تاريخ العراق نحذر أبناء هذا الشعب الكريم من أن تسرق جهة سياسية او اي سياسي امتهن التحايل والكذب والتدليس جهودهم وتضحياتهم التي تكللت اليوم بمنجزات الإصلاح.

كما حذّر السياسيين جميعا من اغتصاب ثورة الشعب المظفرة بهذا النمط الانتهازي من الخطاب الذي يوحي بأن “المالكي” كان ومازال داعية إصلاح في حين أن العراقيين يعلمون جميعا انه كان ومازال عدواً للإصلاح.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*