Home » الاخبار » إجتماع المعتصمون بمبنى البرلمان “رسمياً” مساء اليوم
البرلمان

إجتماع المعتصمون بمبنى البرلمان “رسمياً” مساء اليوم

السبت 2016/04/16
يعقد النواب المعتصمون، مساء اليوم، يعقد اجتماعا في مبنى البرلمان لمناقشة تداعيات الجلسة المقبلة التي ستعقد الأثنين القادم، فضلا عن توحيد الجهود المشتركة لتحقيق مطلبهم بإقالة الرئاسات الثلاث.

قال النائب عن كتلة التحالف الوطني “ناظم الساعدي”, إن المعتصمين سيعقدون أجتماعهم في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم بمبنى مجلس النواب لمناقشة تداعيات الجلسة المقبلة التي ستعقد يوم الأثنين القادم والتي ستخصص لإختيار هيئة رئاسية جديدة للبرلمان، فضلا عن توحيد الخطاب والرؤى السياسية للنواب المعتصمين بعد انسحاب عدد منهم في جلسة اليوم.

وأضاف أن هنالك نواب جدد من مختلف الكتل السياسية يرغبون بالإنضمام إلى الإعتصام النيابي، لكن انضمامهم سيعتمد على توافق المعتصمين من عدمه.

فيما أكد النائب عن كتلة الأحرار النيابية “ميثاق الموازني”، اليوم السبت، أن النواب المعتصمين داخل البرلمان سيواصلون إعتصامهم لحين إجراء الإصلاح الشامل وإقالة الرئاسات الثلاث.

ويذكر أن نظم بعض أعضاء مجلس النواب، الأسبوع الماضي، اعتصاماً نيابياً داخل البرلمان أحتجاجاً على منهج إدارة البلاد، مطالبين بإقالة الرئاسات الثلاث من مناصبهم، فيما صوت مجلس النواب، الخميس الماضي، بإغلبية اعضائه الموجودين في الجلسة على إقالة رئيس البرلمان “سليم الجبوري” من مصبه.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*