Home » رياضة » المنتخب الأولمبي يلتقي الجزائر وديا ويعسكر في اوربا وامريكا تحضيرا لـ”ريو”
المنتخب الوطني العراقي

المنتخب الأولمبي يلتقي الجزائر وديا ويعسكر في اوربا وامريكا تحضيرا لـ”ريو”

السبت 2016/04/16
رئيس بعثة العراق لأولمبياد ريو دي جانيرو “سرمد عبد الإله”، السبت، أن اللجنة الاولمبية ستضع منهاجا خاصا للمنتخب الأولمبي تحضيرا للأولمبياد، كاشفا أن من ضمن المنهاج مباراة ودية مع المنتخب الجزائري ومعسكرات تدريبية في أزربا وأمريكا.

وقال سرمد عبد الإله في حديث لـ السومرية نيوز، إن اللجنة الأولمبية وضعت منهاجا خاصا للمنتخب الأولمبي تحضيرا لأولمبياد ريو دي جانيرو بالتنسيق مع مدرب المنتخب، وبين أن الاعداد سيبدأ فعليا في الثامن من حزيران المقبل، إذ ستبدا عملية الفحص الطبي للاعبين في مركز سبيتر في قطر وبإشراف مدرب اللياقة غونزاليس.

وأضاف “عبد الإله” أن المنتخب سيدخل معسكرا تدريبيا في ألمانيا اواسبانيا أو السويد لمدة ثلاثة أسابيع يخوض خلالها من ثلاث إلى أربع مباريات تجريبية، فيما يخوض مباراة مع المنتخب السويدي في السويد للاستفادة من الزخم الجماهيري للجالية العراقية، وشار إلى أن المنتخب سيخوض مباراة مع إحدى الدول الأفريقية والإجراءات قائمة على تأمين مباراة مع المنتخب الجزائري.

وتابع عبد الإله أن المنتخب سيدخل معسكرا تدريبيا في أمريكا الجنوبي في العاشر من شهر تموز المقبل ويخوض مباراة ودية مع إحدى منتخبات القارة.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*