Home » الاخبار » البديري نائب معتصم: دول فتحت نار جهنم علينا ونواب كورد منعوا من دخول كوردستان
صورة علي البديري من الارشيف
صورة علي البديري من الارشيف

البديري نائب معتصم: دول فتحت نار جهنم علينا ونواب كورد منعوا من دخول كوردستان

الأحد 2016/04/17
النائب المعتصم “علي البديري”، اليوم الاحد، كشف أن ((نار جهنم)) فتحت على النواب المعتصمين من قبل دول اقليمية وزعماء الكتل السياسية بسبب اعتصامهم، فيما اشار الى أن ضمن لهيب النار منع النواب الكورد من دخول اقليم كوردستان.

قال “البديري” في حديث صحفي تابعه “أنا العراق”، إن احد النواب من غير المعتصمين ابلغنا بان نار جهنم ستفتح على المعتصمين، بسبب مطالبهم واعتصامهم المستمر، وبين أن هذا الكلام اصبح واقعاً وفتحت النار علينا من دول وزعماء كتل سياسية.

واضاف “البديري” أن من ضمن اساليب لهيب النار التي استخدمت، تهديد النواب الكورد المعتصمين بمنع دخولهم لاقليم كوردستان، واتهام اتحاد القوى بانهم ارتدوا عن مذهبهم الاسلامي، ملفتا الى ان اللهيب وصل الى حد التهديد والترغيب للنواب الاخرين.

وفي السياق ذاته تابع قائلاً: أن النواب المعتصمين مستمرين بمطلبهم لحين تحقيقه، رغم النار التي فتحت علينا.

وأكد النائب المعتصم “أحمد الجبوري”، اليوم الأحد، أن المعتصمين الان أقوى من أي وقتٍ مضى، مشدداً على أن المعتصمين لن يتنازلوا عن أي قرار اتخذوه.

وأكدت النائبة عن ائتلاف دولة القانون “فردوس العوادي”، في وقت سابق من اليوم الأحد، أن النواب المعتصمين تعرضوا الى ضغوط و((مؤامرات دولية)) من أجل شق صفهم، وفيما أشارت الى فشل الضغوط، نفت وجود تراجع من قبل النواب المعتصمين.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*