Home » سياسة » العوادي: تؤكد عن تعرض النواب المعتصمين لـ”مؤامرات دولية” وتنفي تراجعهم
صورة من الارشيف النائبة فردوس العوادي
صورة من الارشيف النائبة فردوس العوادي

العوادي: تؤكد عن تعرض النواب المعتصمين لـ”مؤامرات دولية” وتنفي تراجعهم

الاحد 2016/04/17
النائبة عن دولة ائتلاف دولة القانون “فردوس العوادي”، الأحد، أكدت أن النواب المعتصمين تعرضوا الى ضغوط و”مؤامرات دولية” من أجل شق صفهم، وفيما أشارت الى فشل الضغوط، نفت وجود تراجع من قبل النواب المعتصمين.

قالت “العوادي” في بيان اطلع عليه “أنا العراق”، إن النواب المعتصمين تعرضوا الى ضغوط ومؤامرات دولية من اجل شق صفهم وبعثرة قرارهم الذي يحمل تطلعات جميع العراقيين.

وأشارت، الى أن هذه الضغوط فشلت وجوبهت بقوة من قبل النواب المعتصمين وتكسرت أمواجها على صخور إصرارهم الوطني الصلد الذي حمل هموم جميع العراقيين الى اخر مطلب للإصلاح الشامل الذي يضمن مستقبل مثالي للاجيال اللاحقة.

وفي السياق ذاته تابعت بالقول: أن الأنباء التي اشارت الى وجود تراجع من قبل النواب المعتصمين هي غير صحيحة وتدخل ضمن هذه المؤامرات، اذ ان هناك اصراراً كبيراً على المضي بالتغيير الشامل الذي يبعد الحياة السياسية عن المحاصصة السياسية والطائفية.

ودعت “العوادي” الشعب العراقي، الى الوقوف مع النواب المعتصمين الذين سجلوا ولأول مرة ان يعملوا بإرادتهم وليس بارادة بعض الزعماء السياسيين، معربةً عن رفضها للمحاصصة التي تريد الادارة الاميركية ترسيخها من اجل أضعاف البلد وتقسيمه.

فيما يشار الى أن قاعة مجلس النواب العراقي تشهد، منذ ليلة الثلاثاء، (12) نيسان الجاري، اعتصاماً نظمه عدد من النواب احتجاجا على تأجيل التصويت على الكابينة الوزارية الجديدة.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*