Home » سياسة » اجتماع مفاجئ لتحالف القوى مع سفيري امريكا وبريطانيا
سليم الجبوري

اجتماع مفاجئ لتحالف القوى مع سفيري امريكا وبريطانيا

الاثنين 2016/04/18
مصدر مطلع كشف، اليوم الاثنين، عن عقد اجتماع بين رئيس البرلمان “سليم الجبوري” وقادة تحالف القوى العراقية مع ممثلين من السفارة الأمريكية والبريطانية في منزل “الجبوري”، وشار إلى أن “الجبوري” طمأن الحاضرين بان الأمور تجري بصورة إيجابية لوجود نوايا صادقة لإنهاء الأزمة.

قال المصدر في حديث له، إنه يعقد حاليا اجتماعا في منزل رئيس مجلس النواب “سليم الجبوري” بحضور ممثل الأمم المتحدة في العراق وسفارتي الأمريكية والبريطانية وقادة تحالف القوى العراقية.

وأضاف أن الاجتماع يناقش قضية أوضاع مجلس النواب وما تمخض من نتائج جراء الحوارات التي أجريت مع بعض القوى السياسية لإنهاء الحالة غير الشرعية التي جرت في جلسة يوم الخميس الماضي، بحسب قوله.

وأشار المصدر إلى أن رئيس مجلس النواب “سليم الجبوري” طمأن باجتماعه اليوم مع قادة تحالف القوى العراقية بان الأمور تجري بصورة إيجابية لوجود نوايا صادقة لإنهاء الأزمة.

فيما كان البرلمان عقد جلسته الخميس الماضي بحضور (171) نائباً، من أصل (328)،،برئاسة “عدنان الجنابي”، الأكبر سناً بين الأعضاء، وصوتوا على إقالة “سليم الجبوري” من رئاسة البرلمان ونائبيه “همام حمودي” و”أرام شيخ محمد”، غير أن “الجبوري” رفض قرار إقالته، مؤكداً أن البرلمان سيستأنف جلساته اعتباراً من اليوم السبت برئاسته.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*