Home » الاخبار » عماد الخفاجي، المتحدث باسم رئيس البرلمان، الازمة في طريقها الى الإنفراج
عماد-الخفاجي

عماد الخفاجي، المتحدث باسم رئيس البرلمان، الازمة في طريقها الى الإنفراج

الاثنين 2016/04/18

المتحدث باسم رئيس مجلس النواب “عماد الخفاجي”، اليوم الاثنين، أكد أن أزمة البرلمان في طريقها الى الانفراج، ملفتا الى وجود رغبة بعقد جلسة شاملة للبرلمان تضم أكبر عدد من النواب، وبين أن من ضمن النواب المعتصمين قامات مهمة ومحترمة.

قال “الخفاجي” في حديث صحفي اطلع عليه “أنا العراق”، إن الأزمة بشكل عام في طريقها الى الانفراج، وهناك رغبة بعقد جلسة لمجلس النواب شاملة وتضم أكبر عدد وتحقق نصاباً مريحاً جداً.

وأضاف “الخفاجي”، أن الأعداد المؤيدة للجلسة الشاملة تتزايد ساعة بعد ساعة، واجتماعات رئيس مجلس النواب “سليم الجبوري” مع السياسيين هدفها الجلسة الشاملة وضم أكبر عدد ممكن، وأكد أنه في هذه الجلسة كل شيء سيكون قابلاً للنقاش والتصويت عليه والموافقة عليه اذا حقق الاغلبية.

وفي السياق ذاته تابع بالقول: أن النواب المعتصمين فيهم قامات مهمة ومحترمة لا نريد أن نفرط بها ونريد أن تكون في الجلسة الشاملة كي تعبر عن رأيها الذي عبرت عنه سواء في جلسة الخميس أو خارج البرلمان، وهذه الاصوات مهمة لادامة الحراك داخل البرلمان ويجب أن تسمع داخل مجلس النواب وفي الجلسة الشاملة التي ستضم أغلب القوى.

بينما كان النائب عن التحالف الوطني “علي البديري” أعلن الخميس (14) نيسان الجاري، أن مجلس النواب صوت خلال الجلسة التي عقدت برئاسة “عدنان الجنابي”، على اقالة رئيس المجلس “سليم الجبوري” ونائبيه بـ”الإجماع”.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*