Home » الاخبار » الحيدري: حوارات جادة مستمرة لجمع اعضاء مجلس النواب العراقي لإكتمال النصاب
رزاق الحيدري

الحيدري: حوارات جادة مستمرة لجمع اعضاء مجلس النواب العراقي لإكتمال النصاب

الثلاثاء 2016/04/19

النائب عن كتلة بدر “رزاق الحيدري”، اليوم الثلاثاء، أعلن ان هنالك محاورات ومفاوضات جادة تجري الان لجمع اعضاء مجلس النواب العراقي ليكون مكتملا، واكد ان كتلة بدر ليس مع هذا الطرف او ذاك بل مع كتلة موحدة لمجلس النواب.

قال “الحيدري” في حديث اطلع عليه “أنا العراق”، هنالك مفاوضات وحوارات جادة لجمع مجلس النواب العراقي مكتملا وان يصار الى حل جذري بما فيها قضية الرئاسة داخل قبة البرلمان.

واضاف “الحيدري” نحن ككتلة بدر، همها وتفكيرها مع كتلة موحدة لمجلس النواب العراقي يضم كل الاطراف ويتخذ القرار سواء بإجماع البرلمان أو بأغلبية، لافتا الى ان “القرار الذي يتخذ وان كان مع رئيس مجلس النواب “سليم الجبوري” او مع شخصية أخرى.

وفي السياق ذاته تابع الحيدري بالقول: ان مصلحة العراق تقتضي ان لا يتشدد طرف على اخر، موضحا انه لو تشدد الاخوة في مجلس النواب سوف لن تنعقد جلسة البرلمان، ما يؤدي الى تعطل الحياة سيما وان هنالك اعتصامات بكل الوزارات.

وكان النائب “رزاق الحيدري” قد اكد، امس الاثنين (18) نيسان الجاري، انه تم التوصل الى حلول مثمرة لتهدئة الاوضاع المتأزمة.

ومن جهته أكد “عماد الخفاجي” المتحدث باسم رئيس مجلس النواب “سليم الجبوري”، امس الاثنين، أن أزمة البرلمان في طريقها الى الانفراج، وفيما لفت الى وجود رغبة بعقد جلسة شاملة للبرلمان تضم أكبر عدد من النواب، بين أن من ضمن النواب المعتصمين “قامات مهمة ومحترمة”.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*