Home » الاخبار » اسكندر وتوت: نفى تصريحا منسبا له باختيار “مشعان الجبوري” رئيسا للبرلمان
البرلمان

اسكندر وتوت: نفى تصريحا منسبا له باختيار “مشعان الجبوري” رئيسا للبرلمان

الجمعة 2016/04/22
النائب “أسكندروتوت”، اليوم الجمعة، نفى تصريحا نسب له بشأن اختيار مشعان الجبوري رئيسا للبرلمان بدلاً من “سليم الجبوري”، معتبرا أن الهدف من نسب هكذا تصريحات له “زرع الفتنة”.

قال “وتوت” في حديث صحفي اطلع عليه “أنا العراق”، إن بعض مواقع التواصل الاجتماعي نسبت اليّ تصريحا محرفا عن اختيار “مشعان الجبوري” رئيسا للبرلمان بدلا من “سليم الجبوري”، وأكد عدم الإدلاء بهكذا تصريح، وهو عار عن الصحة.
وأضاف “وتوت” أن الهدف من ذلك زعزعة تماسك النواب المعتصمين وزرع الفتنة.

فيما كان مصدر برلماني كشف، أمس الخميس (21) نيسان نيسان الجاري، عن تقديم أسماء ثمانية مرشحين لشغل هيئة رئاسة مجلس النواب الى “عدنان الجنابي” الذي اختاره النواب المعتصمون رئيسا مؤقتا، مبينا أن المرشحين هم “صلاح الجبوري” و”احمد الجبوري” و”قتيبة الجبوري” و”نيازي اوغلو” و”محمد التميمي” و”غازي كعود” و”زاهر العبادي” و”احمد المساري”، وأشار الى أن جميع الاسماء المذكورة رشحت لرئاسة البرلمان ما عدا “نيازي اوغلو” الذي رشح لمنصب النائب الاول للرئيس.

ونفى رئيس الكتلة النيابية لتحالف القوى العراقية “أحمد المساري”، أمس، ترشحه لمنصب رئيس مجلس النواب، واكد شرعية رئيس البرلمان الحالي “سليم الجبوري ونائبيه “همام حمودي” و”آرام الشيخ محمد”.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*