Home » الاخبار » مشعان الجبوري يكشف أسماء الوفد المفاوض للجبوري
صورة من الارشيف
صورة من الارشيف

مشعان الجبوري يكشف أسماء الوفد المفاوض للجبوري

الاحد 2016/04/24

النائب عن إتحاد القوى العراقية “مشعان الجبوري”، اليوم الأحد، كشف عن أسماء الوفد المفاوض لرئيس البرلمان المُقال “سليم الجبوري”، وأشار إلى أن الطرفين اتفقا على عقد اجتماع تفاوضي اخر يوم غد الاثنين.

قال “الجبوري”, إن الوفد التفاوضي للنواب المعتصمين عقد إجتماعه، ظهر اليوم، في القاعة الدستورية مع رئيس البرلمان المُقال “سليم الجبوري” لمناقشة عدد من الأمور والمواضيع قبيل انعقاد جلسة يوم الثلاثاء المقبل، ملفتاً إلى أن الوفد تتكّون من ستة أعضاء هم النواب عن التحالف الوطني “محمد الصيهود” و”طه الدفاعي” و”هيثم الجبوري”، فضلاً عن رئيس حركة إرادة النيابية “حنان الفتلاوي”، إضافة للنائبين عن إتحاد القوى العراقية “حسن شويرد” و”بدر الفحل”.

وأضاف أن الطرفين اتفقا على عقد اجتماعٍ تفاوضي ثاني يوم غد الاثنين في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بمبنى القاعة الدستورية داخل البرلمان.

وفي السياق ذاته تابع الجبوري: أن النواب المعتصمين سيعقدون اجتماعهم في تمام الساعة التاسعة من، مساء اليوم، لاستعراض النتائج التي تمخضت من أجتماع الوفد التفاوضي “بسليم الجبوري”.

ورفع رئيس البرلمان المؤقت “عدنان الجنابي”، اليوم الأحد، جلسة مجلس النواب المفتوحة، لغاية الثلاثاء المقبل لإعطاء متسع من الوقت للنواب المتخلفين عن جلسة اليوم، فيما كان من المقرر التصويت على هيئة رئاسية جديدة خلال الجلسة.

وأعلن النواب المعتصمون، أمس السبت، عن تخلفهم بالحضور لجلسة الثلاثاء المقبل في حال ترؤس الجلسة من قبلِ “سليم الجبوري”، وأكد النواب غير المعتصمين تخلفهم عن الجلسة ذاتها في حال ترؤس “عدنان الجنابي” للجلسة المقبلة.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*