Home » الاخبار » العيساوي المعاون الجهادي للصدر يؤكد استمرار التظاهرات حتى تحقيق المطالب
تظاهرات العراقية

العيساوي المعاون الجهادي للصدر يؤكد استمرار التظاهرات حتى تحقيق المطالب

الثلاثاء 2016/04/26

المعاون الجهادي لزعيم التيار الصدري “كاظم العيساوي”، اليوم الثلاثاء، هاجم النهج المتبع في البرلمان، داعيا أعضاء مجلس النواب كافة الى التنازل وعدم “التصارع” على المحاصصة، واعتبر التظاهرات الحالية بأنها ((جلسة باقية)) ولن ترفع إلا عند حصول الإصلاحات المطلوبة.

قال العيساوي في كلمة ألقاها أمام آلاف المتظاهرين وسط بغداد ، إن كل شخص يقول أنا عراقي ولا انتمي إلا للعراق، نعم نعم للعراق.. كلا كلا للسراق.. كلا كلا للمحاصصة.

وشدد “العيساوي” بالقول، إن العراق وطني ومن قال للبيع فاليخرج وإلا أخرجناه، مخاطباً المتظاهرين بالقول بعزيمتكم يتحقق الإصلاح والقضاء على الفاسدين، هذه اللحظات تاريخية، إنهم جالسون في برلمانهم تحت التبريد وانتم تحت حرارة الشمس.

وأضاف “العيساوي” موجها كلامه للنواب، لا تتصارعوا على محاصصتكم ودافعو عن العراقيين وتنازلوا ولا تأتمروا بأمر الأحزاب، أبناء العراق لا يقبلون بالذلة، وأكد بالقول القرار أصبح بأيدكم من اجل التصويت وانتم داخل البرلمان.

وحذر “العيساوي” النواب من افتعال خلاف يفضي في النهاية الى الاشتباك ورفع الجلسة دون التصويت، مؤكدا على ضرورة ((إقرار الإصلاحات التي ترضي الشعب)).

وقال “العيساوي”، ((جلستنا هنا ولن ترفع))، في إشارة الى استمرار التظاهرات والاحتجاجات الغاضبة في حال رفعت الجلسة دون إصلاحات ترضي الشعب.
فيما يواصل الآلاف من أتباع التيار الصدري، اليوم الثلاثاء، التظاهر قرب المنطقة الخضراء وفي ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد للمطالبة بإجراء الإصلاحات والقضاء على الفساد والمحاصصة، في وقت عقد فيه البرلمان جلسة لهذا الغرض.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*