Home » الاخبار » الشمري عن الأئتلاف الوطنية: جلسة البرلمان العراقي أمس مخزية ومماطلة خاسرة
صورة كاظم الشمري من الارشيف
صورة كاظم الشمري من الارشيف

الشمري عن الأئتلاف الوطنية: جلسة البرلمان العراقي أمس مخزية ومماطلة خاسرة

الاربعاء 2016/04/27
رئيس الكتلة النيابية لأتلاف الوطنية “كاظم الشمري”، اليوم الأربعاء، إعتبر جلسة البرلمان التي عقدت، أمس، بأنها ((مخزية ومماطلة خاسرة)) من المتشبثين بالسلطة، فيما دعا الشعب العراقي الى الاستمرار في الضغوط على ما وصفها بـ ((رؤوس الفساد والمحاصصة)) لحين تحقيق الإصلاحات المنشودة.

قال “الشمري” في بيان تلقى “أنا العراق” نسخة منه، إن ماحصل في جلسة البرلمان، الأمس، والتي نعتبرها مخزية وغير شرعية هي مجرد محاولات بائسة من المتشبثين بالسلطة ومن خلفهم وربما شعروا بظاهرهم أنهم كسبوا جولة، موضحا أن ((طريق الإصلاح طويل وصعب وبعزيمة المعتصمين والثائرين على الفساد والمحاصصة فستكون الغلبة لصوت الحق ولو بعد حين)).

وأوضح “الشمري”، أن موقف ائتلاف الوطنية والنواب المعتصمين والثائرين، ثابت، وأكد بالقول إننا لم ولن ننصاع للإغراءات والضغوطات التي يمارسها الفاسدين والطائفيين ومن خلفهم فلسنا من اللاهثين خلف تلك المنافع الرخيصة كما يعمل البعض.

وأشاد “الشمري” على ((جهود وصلابة موقف الشعب العراقي في سعيهم الحثيث لتحقيق الإصلاحات))، داعيا الى زيادة تلك الضغوط والاستمرار بالتظاهرات والاعتصام لحين تحقيق الهدف المنشود والانطلاق بعراق جديد يتلاءم وطموحات وتضحيات هذا الشعب.

فيما كانت رئاسة مجلس النواب رفعت، أمس الثلاثاء، جلسة المجلس إلى يوم غد الخميس، بعدما شهدت التصويت على تسمية خمسة وزراء، وفي جلسة ((عاصفة)) شهدت مشادات حامية بين النواب.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*