Home » الاخبار » الصيادي: جلسة البرلمان اليوم غير شرعية
صورة من الأرشيف
صورة من الأرشيف

الصيادي: جلسة البرلمان اليوم غير شرعية

الخميس 2016/04/28
النائب “كاظم الصيادي”، اليوم الخميس، اعلن أن جلسة مجلس النواب لهذا اليوم غير مكتملة النصاب القانوني بسبب حضور (132) نائبا فقط، واعتبر إياها بأنها تضاف للجلسات السابقة ((غير الشرعية)).

قال “الصيادي” في مؤتمر صحفي عقده بمجلس النواب اطلع عليه “أنا العراق”، نحن النواب المعتصمون لن نشارك في جلسة البرلمان بإدارة هيئة رئاسة مقالة وغير شرعية وغير مكتملة النصاب، موضحا قبل قليل دخلت الى قاعة المجلس لدى إعلان الرئيس المقال انعقاد الجلسة لهذا اليوم وكان العدد (132) نائبا متواجدا في القاعة.

وأضاف الصيادي، أن هناك من وقع بالنيابة وهناك بطاقات لنواب غير متواجدين في مبنى المجلس قام بجلبها نواب آخرون، وأكد أنا احتفظ بتسجيل مصور حيث لدى إعلان هيئة الرئاسة المقالة بدء الجلسة كان يتواجد في الكافتيريا أكثر من 15 نائبا سجلوا الحضور ولم يدخلوا قاعة الجلسة.

وبين “الصيادي”، الى أن جلسة اليوم تضاف الى الجلسات السابقة ومنها جلسة اختيار الحكومة غير الشرعية التي فيها تشويه للبرلمان وللشعب ولنقل الحقائق.

فيما كان النواب المعتصمون في البرلمان اعلنوا، اليوم الخميس، عن تعليق حضورهم لجلسات مجلس النواب حتى إشعار آخر، فيما اشاروا الى انهم لن يقبلوا ان يكونوا شهود زور على تغيير الوزراء والمحاصصة التي تمت في جلسة يوم الثلاثاء الماضي.

ويذكر ان رئاسة مجلس النواب رفعت، اول امس الثلاثاء، جلسة المجلس التي عقدت برئاسة “سليم الجبوري” الى اليوم الخميس، بعدما شهدت التصويت على تسمية ستة وزراء.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*