Home » سياسة » الفتلاوي للجبوري: هل أبقى المسؤول العراقي كرامة للدولة..؟
الفتلاوي

الفتلاوي للجبوري: هل أبقى المسؤول العراقي كرامة للدولة..؟

الجمعة 2016/04 29
رئيس حركة إرادة النائبة “حنان الفتلاوي” وجهت انتقادا لاذعا لرئيس البرلمان “اللا شرعي” سليم الجبوري على خلفية زيارته سفارة الولايات المتحدة ببغداد ولقائه نائب الرئيس الأميركي “جو بايدن” أمس الخميس، متسائلة بالقول ((هل ابقى المسؤول العراقي اي كرامة للدولة التي يمثلها)).

كتبت “الفتلاوي” منشورا على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، سؤال للمختصين بالعلوم السياسة والاعراف الدولية والدبلوماسية، هل يجوز ان يزور رئيس البرلمان العراقي اللاشرعي نائب الرئيس الامريكي في السفارة الامريكية؟
وأردفت قائلة، حتى وان كان لغرض شكره على جهودهم الحثيثة لابقائه في منصبه، هل ابقى المسؤول العراقي اي كرامة للدولة التي يمثلها او لمنصبه.

وكان النائب المعتصم “مشعان الجبوري” هاجم، اليوم الجمعة، ما سماهم ((عملاء)) الولايات المتحدة الأمريكية، وفيما انتقد زيارة رئيس مجلس النواب “سليم الجبوري” إلى السفارة الأميركية ببغداد، اتهمه بـ (انتحال)) صفة رئيس المجلس.

وكان “بايدن” وصل، أمس الخميس، إلى العراق في زيارة لم يعلن عنها من قبل، التقى خلالها رئيسي الوزراء “حيدر العبادي” والبرلمان “سليم الجبوري”، فيما أجرى اتصالا هاتفيا برئيس الجمهورية “فؤاد معصوم” لـ ((تعذر وصول طائرته))، بحسب بيان للرئاسة.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*