Home » الاخبار » الطائي نائب عن كتلة الاحرار يكشف عن اعتقالات بمدينة الصدر طالت عدد من المتظاهرين!
كتلة الاحرار

الطائي نائب عن كتلة الاحرار يكشف عن اعتقالات بمدينة الصدر طالت عدد من المتظاهرين!

الأربعاء 2016/06/01
النائب عن كتلة الاحرار النيابية “رسول صباح الطائي”، اليوم الاربعاء، كشف عن حملة اعتقالات في عدد من مناطق بغداد وخاصة مدينة الصدر، طالت عدد من المتظاهرين، واشار الى ان هذه العملية تذكر بـ ((الطاغية هدام وحزب الشيطان)).

قال الطائي في بيان اطلع عليه “أنا العراق”، ان قوة امنية تابعة لوزارة الداخلية نفذت حملة اعتقالات ودهم وتفتيش في عدد من مناطق العاصمة بغداد بالاخص مدينة الصدر بحثا عن المتظاهرين الذين خرجوا وطالبوا بالاصلاح والقضاء على المحاصصة الحزبية، مبينا ان القوة طوقت عدة قطاعات في مدينة الصدر لاعتقال المتظاهرين بتهم كيدية.

واضاف ان حملة الاعتقالات التي تنفذها وزارة الداخلية بحق المواطنين من خرجوا وطالبوا بالاصلاح تذكرنا بالطاغية هدام وازلامه من حزب الشيطان، معتبرا ان عملية الاعتقالات مخالفة للقانون والنظام الديمقراطي الذي يدعي به زعماء ورؤساء الكتل السياسية.

واوضح “الطائي” ان وزارة الداخلية اعتقلت عدد من منتسبيها بتهمة مشاركتهم بالتظاهرات الاصلاح، لافتا الى ان سياسة تكميم الأفواه لا تجدي نفعا مع المتظاهرين ولن توقفهم او تمنعهم من المشاركة في التظاهرات القادمة.

وطالب “الطائي” رئاسة مجلس النواب بعقد جلسة طارئة واستجواب وزير الداخلية وقائد عمليات بغداد والقادة الامنيين وتحميلهم مسؤولية ما يتعرض له المتظاهرون في ساحة التحرير.

ويذكر ان بغداد وعدد من المحافظات تشهد تظاهرات اسبوعية تطالب بالقضاء على الفساد ومعاقبة المسؤولين الفاسدين، وتنفيذ الاصلاحات في مؤسسات الدولة اضافة الى القضاء على المحاصصة الطائفية.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*