Home » رياضة » سرمد عبد الاله: الأولمبي يتوجه الى برشلونة بـ (27) لاعبا
المنتخب العراقي

سرمد عبد الاله: الأولمبي يتوجه الى برشلونة بـ (27) لاعبا

الخميس 2016/06/02
اللجنة الاولمبية، اليوم الخميس، أعلنت أن وفد المنتخب الأولمبي سيغادر الأسبوع المقبل الى اسبانيا لدخول معسكر تدريبي تحضيرا لنهائيات “ريو دي جانيرو”، وبينت أن قائمة المنتخب تضم (27) لاعبا.

قال رئيس البعثة العراقية “سرمد عبد الاله”, إن وفد المنتخب الأولمبي بكرة القدم سيتوجه الى مدينة برشلونة الاسبانية الأحد المقبل الخامس من حزيران الحالي، في انطلاق جولته الأوروبية التي تتضمن معسكرات تدريبية ومباريات ودية تستمر حتى الثالث من شهر تموز المقبل.

وأضاف “عبد الاله”، أن هذه الجولة تأتي في اطار اعداد المنتخب الأولمبي لفعاليات دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في “ريو دي جانيرو” مطلع شهر آب المقبل، وبين أن قائمة المنتخب ستضم كلا من ((كاظم سلطان وعبد الكريم فرحان وعبد الغني شهد وحيدر نجم وحبيب جعفر وحيدر جبار وصالح حمدي وغونزالو روردريغز وبارتو لوميو ماكيز وخوزيه لويس والدكتور غالب عباس وفارس عبد الله وعلاء ياس)).

وكشف “عبد الاله” أن اللاعبين هم كل من ((ياسر قاسم واحمد ابراهيم وسعد عبد الامير وعلي عدنان وعلي حصني ومهند عبد الرحيم وامجد عطوان ومهدي كامل وبشار رسن وشيركو كريم وعلي فائز وسعد ناطق وفهد طالب وعلاء مهاوي وهوبير مصطفى وهمام طارق ومصطفى ناظم وعلي عكلة وعلي قاسم وحمزة عدنان وامير صباح ومحمد معن ومحمد حميد وعمار عبد الحسين وعبد القادر طارق ومصطفى سعدون وكرار ابراهيم)).

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*