Home » الاخبار » بالصور.. العثور على (40) جثة من نازحي الفلوجة قتلو على يد “الحشد الشعبي”
نازحي فلوجة

بالصور.. العثور على (40) جثة من نازحي الفلوجة قتلو على يد “الحشد الشعبي”

2016/06/06
وصلت جثث ما لا يقل عن (40) نازحاً، فروا من قضاء الفلوجة، يتوقع انهم قتلوا على يد مسلحي “الحشد الشعبي”، الى مستشفى عامرية الفلوجة.

أفاد مصدر طبي عراقي من داخل المستشفى، في تصريح صحفي، اطلع عليه “أنا العراق”، بأن الجثث التي تعود الى سكان بلدة الكرمة وآخرين من النازحين الفاريين من “داعش” بالفلوجة، واستقبلهم مسلحو الحشد الشعبي عند الممرات الآمنة، بعضها مقطوعة الرأس، وأخرى بلا أطراف وقد مثل بها، فيما دفن آخرون أحياء.

واضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن الشرطة وأبناء العشائر وجدوا الضحايا جثثاً هامدة في ثلاثة مواقع بمحيط الفلوجة.

فيما قال العقيد “محمد الهلالي” من الفرقة الأولى بالجيش، هناك جثث كثيرة لنازحين أعدموا ولا يمكن لنا في هذا الليل تحديد من فعل بهم هكذا، لكن المؤكد أنهم مدنيون أبرياء، وأضاف أن هناك بعض الضحايا من النازحين أكدوا تعرضهم للاغتصاب والتعذيب من قبل مسلحين بالمليشيات.

ويذكر أنه اشارت تقارير اعلامية، أن رئيس الحكومة أوفد ممثلين عن مكتبه في الساعة الحادية عشرة من مساء أمس، في محاولة لتهدئة الموقف بعد تهديدات أطلقها زعماء عشائر بوقف دعم الحكومة في قتالها تنظيم “داعش”، كما اعلن قائد عمليات الفلوجة “عبد الوهاب الساعدي”، فتح تحقيق موسع بالحادثة.

نازحي فلوجة

نازحي الفلوجة

نازحي الفلوجة

نازحي الفلوجة

نازحي الفلوجة

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*