Home » الاخبار » مقتدى الصدر.. يدعو “المالكي” الى عدم “كيل التهم للغير وهو أولى بها”
مقتدى الصدر

مقتدى الصدر.. يدعو “المالكي” الى عدم “كيل التهم للغير وهو أولى بها”

الثلاثاء 2016/06/07
زعيم التيار الصدري “مقتدى الصدر”، اليوم الثلاثاء، دعا رئيس ائتلاف دولة القانون “نوري المالكي” إلى عدم ((كيل التهم للغير وهو أولى بها))، في إشارة إلى تصريحات أدلى بها المالكي مؤخرا بشأن ((تراجع)) أعداد المتظاهرين، فيما اتهمه بـ ((إدعاء)) الاعتصام في البرلمان.

استلم مكتب الصدر سؤالا لأحد أتباعه جاء فيه: سيدنا بعد أن فشلت محاولات الفاسدين والمجرمين وسراق المال العام لإفشال التظاهرات غرد نائب رئيس الجمهورية السابق “نوري المالكي” ما يلي: ((تراجع أعداد المتظاهرين المستجيبين لدعوة التيارين الصدري والمدني في هذه الظروف دليل وعي وحرص جماهيري على أمن الوطن ومصالح المواطنين))، مبينا أن ((هذا فيه لبس كثير وطعن بالعراقيين الشرفاء المطالبين بالإصلاح (…) ما هو ردكم على هذا الكلام)).

وأجاب الصدر قائلا: هو أيضا يدعي الاعتصام في البرلمان من أجل الإصلاح… وهناك تراجع في موقفهم أيضا فلا يكيلن التهم على الغير وهو أولى بها.

وأضاف “الصدر” وكما يقول المثل: اللي بيته من جام لا يرمي الناس بالحجر (التهم).

فيما كان “المالكي” قال في تغريدة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر نشرها يوم الجمعة الماضي، إن تراجع إعداد المتظاهرين المستجيبين لدعوة التيارين الصدري والمدني في هذه الظروف دليل وعي وحرص جماهيري على أمن الوطن ومصالح المواطنين.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*