Home » رياضة » ياسر قاسم يعتبر معسكر الأولمبي في أوروبا خطوة احترافية
ياسر قاسم

ياسر قاسم يعتبر معسكر الأولمبي في أوروبا خطوة احترافية

الثلاثاء 2016/06/07
لاعب المنتخب الأولمبي “ياسر قاسم”، اليوم الثلاثاء، اعتبر معسكر المنتخب في البلدان الأوروبية مؤشرا ايجابيا وخطوة احترافية، مشيدا بالجهاز الفني للمنتخب بزرع الروحية العالية والنافس الشريف بين اللاعبين.

قال “قاسم” في تصريح نقله المتحدث العلامي المرافق للمنتخب إن الشروع بالمعسكرات التحضيرية في البلدان الأوروبية المتقدمة على مستوى كرة القدم، يعد مؤشرا ايجابيا وخطوة احترافية تحسب للقائمين على الرياضة العراقية، معربا عن سعادته البالغة وهو يشاهد حجم التطور الكبير في المركز الذي تقام فيه استعدادات المنتخب.

واثنى “قاسم” على الجهاز الفني الذي تمكن من زرع روحية عالية في التنافس الشريف بين اللاعبين كما أنه منح الفرصة لأكبر قدر ممكن منهم في اثبات احقيتهم بتمثيل المنتخب الأولمبي خلال الأولمبياد، ملفتا إلى أن هذه الخطوة ايجابية وينبغي على اللاعبين استغلالها وفرض حضورهم من خلال الاجتهاد في التدريبات اليومية المتواصلة على مدى الايام المقبلة.

وفي السياق ذاته تابع “قاسم” أن المنتخب الأولمبي يستحق الاهتمام والرعاية كونه يضم في صفوفه لاعبين جيدين ينتظرهم مستقبل كبير، ويعول عليهم بدرجة كبيرة في رفع لواء البلد في الاستحقاقات الخارجية المقبلة التي تنتظر الكرة العراقية.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*