Home » سياسة » برلماني: هجوم المتظاهرين انقلاب من نوع جديد وعمل سياسي من نوع آخر
مظاهرات

برلماني: هجوم المتظاهرين انقلاب من نوع جديد وعمل سياسي من نوع آخر

 

الأربعاء 2016/06/08
النائب عن ائتلاف دولة القانون “جاسم محمد جعفر”، اليوم الاربعاء، وصف مهاجمة المتظاهرين لبعض المقار الحزبية بـ ((انقلاب جديد))، عاداً ما قام به بعض المتظاهرين محاولة لـ”الاستيلاء” على تلك المقار، فيما دعا وزارة الداخلية الى حماية المؤسسات الحكومية والحزبية في البلاد.

قال “جعفر”, ان مهاجمة مقرات الاحزاب عمل غير مسؤول خاصة وان دستور العراق يشير الى وجود الاحزاب وحريتها، وأشار الى ان من يهاجم مكاتب الاحزاب ليس بمتظاهر.

وأضاف “جعفر” أن المتظاهرين الذين لديهم مطالب عليهم طرحها في الساحات والميادين المخصصة للتظاهر وليس في اروقة البرلمان ولا مكاتب الاحزاب، واصفاً مهاجمة المقار الحزبية بـ ((محاولة انقلاب من نوع جديد وعمل سياسي من نوع آخر)).

وأشار النائب عن ائتلاف دولة القانون الى ان تصرفات بعض المتظاهرين وهجومهم على المقرات الحكومية والحزبية، انما هي عملية استيلاء، لا تعبير عن غضب جماهيري، داعياً وزارة الداخلية الى حماية المؤسسات الحكومية والحزبية والوقوف بوجه هكذا اعمال غير صحيحة.

ويذكر كان متظاهرون غاضبون اقتحموا، يوم امس، الثلاثاء، مقرات بعض الاحزاب السياسية في بغداد وبعض المحافظات الاخرى ومنها ذي قار والبصرة.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*