Home » الاخبار » البديري: سنحيل ملفات الفساد المتعلقة بكبار المسؤولين الى هيئة النزاهة
صورة علي البديري من الارشيف
صورة علي البديري من الارشيف

البديري: سنحيل ملفات الفساد المتعلقة بكبار المسؤولين الى هيئة النزاهة

 

السبت 2016/06/11  
النائب عن جبهة الإصلاح النيابية “علي البديري”، اليوم السبت، كشف عن برنامجها الإصلاحي المزمع تطبيقه عند أول جلسة تعقد خلال الفصل التشريعي المقبل، فيما أشارت إلى أن البرنامج سيتضمن إحالة ملفات الفساد المتعلقة بكبار المسؤولين إلى هيئة النزاهة.

قال “البديري” , إن نواب جبهة الإصلاح البرلمانية اتفقوا على برنامجٍ أصلاحي يقتضي بإصلاح هيكلة الدولة العراقية بعد ترهلها نتيجة المحاصصة الحزبية التي أثقلت كاهلها طيلة (13) سنة الماضية، مشيراً إلى أن البرنامج المذكور سيطبق خلال استئناف جلسات البرلمان وعقده لأول جلسة في الفصل التشريعي الجديد.

وأضاف أن البرنامج الإصلاحي يتضمن الاستمرار بعرض طلب إقالة هيئة رئاسة البرلمان الحالية والتأكيد على ديمومته لحين تحقيقه، فضلاً عن المضي بمحاسبة القادة الأمنيين والضباط والألوية والفرق نتيجة الخروق الأمنية المتكررة في البلاد، وأكد أن جبهة الإصلاح ستباشر بعرض ملفات الفساد المتعلقة بكبار المسؤولين إلى هيئة النزاهة لمحاسبتهم.

وتابع “البديري” أن البرنامج سيتضمن سعي أعضاء جبهة الإصلاح لإقالة رئيسي الجمهورية “فؤاد معصوم” والوزراء “حيدر العبادي”، إضافة لإقالة المحافظين والمسؤولين المحلين.

 

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*