Home » الاخبار » وفد المحاميين العراقيين يزور الفلوجة دعما للقوات لأبطال الجيش والحشد الشعبي والعوائل النازحة
نقابة المحاميين

وفد المحاميين العراقيين يزور الفلوجة دعما للقوات لأبطال الجيش والحشد الشعبي والعوائل النازحة

الأربعاء 2016/06/15
بشرى العزاوي/…
توجهت قافلة نقابة المحامين الى قضاء الفلوجة لدعم ابطال الجيش والشرطة الإتحادية والحشد الشعبي والعوائل النازحة، يتقدمها نقيب المحامين العراقيين “محمد الفيصل” ويرافقه اعضاء المجلس ومنتدبي محافظة السماوة والعمارة والناصرية وعدد من السادة منتدبي غرف بغداد مع جمع غفير من محامي بغداد والمحافظات الذين تسارعوا لنيل شرف زيارة اخوانهم المقاتلين ومؤازرتهم وكذلك زيارة العوائل النازحة.

قال مدير المكتب الاعلامي لنقابة المحاميين “محمد الربيعي” في خطوط المواجهة الساخنة بين الحق والباطل، وعلى ارض الفلوجة كان اللقاء مميزا بين ليوث الوغى وفرسان العدالة، فاليوم توجهت قافلة نقابة المحامين لدعم ابطال الحشد الشعبي والعوائل النازحة.

واضاف “الربيعي” حيا السيد نقيب المحامين العراقيين “محمد الفيصل” والوفد المرافق له مقاتلينا الشجعان وهم يحققون الانتصار تلو الانتصار لتحرير ارض الفلوجة المغتصبة، فهم جند الله الذين لم تمنعهم قساوة الظروف المناخية وارتفاع درجات الحرارة من الاستمرار بصيامهم طاعة لله.

وأشار الى انه تم توزيع المعونات الغذائية على المقاتلين وبعدها تم زيارة العوائل النازحة من الفلوجة والاطلاع على اوضاعهم وتوزيع المساعدات والطعام لهم .

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*