Home » الاخبار » العبادي يوجه باكمال المعاملات التقاعدية لإساتذة جامعيين بعد اطلاعه على صورهم
د. علي الهاشمي

العبادي يوجه باكمال المعاملات التقاعدية لإساتذة جامعيين بعد اطلاعه على صورهم

الجمعة 2016/06/17
وجه رئيس الوزراء “حيدر العبادي”، اليوم الجمعة، باتخاذ مجموعة من الاجراءات لاكمال المعاملات التقاعدية بعد اطلاعه على صور لاساتذة جامعيين في البصرة وهم ينتظرون اكمال معاملاتهم التقاعدية، وشدد على إنهاء المعاملات التقاعدية بسرعة ومنع الازدحام وبجدولة للمراجعين.

قال المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان اطلع عليه “أنا العراق”، إن رئيس مجلس الوزراء “حيدر العبادي” وجه باتخاذ مجموعة من الاجراءات لاكمال المعاملات التقاعدية بعد اطلاعه على صور لاساتذة جامعيين في البصرة، وبين أنه تم الاتصال و بتوجيه من رئيس مجلس الوزراء بالدكتور الاستاذ “علي الهاشمي” الذي ظهرت صوره في مجموعة من المواقع وهو ينتظر في دائرة التقاعد واكمال معاملته التقاعدية مع (20) استاذ جامعي.

واضاف البيان اتصل مكتب السيد رئيس مجلس الوزراء برئيس جامعة البصرة لتسهيل اجراء المعاملات التقاعدية للاساتذة وتم التنسيق بينه و رئيس هيئة التقاعد العامة على تخصيص موظفين من دائرة تقاعد البصرة يكون مقر عملهم في جامعة البصرة لايام محددة من الاسبوع لاكمال المعاملات التقاعدية في الجامعة.

كما جرى الاتصال بدائرة التقاعد العامة لاتخاذ مجموعة اجراءات في دائرة تقاعد البصرة وبقية المحافظات على أن تكون إنهاء المعاملات التقاعدية لجميع المتقاعدين بسرعة ومنع الازدحام وبجدولة للمراجعين.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العراق خلال اليومين الماضيين صور لبروفيسور الفيزياء الطبية في جامعة البصرة د.”علي الهاشمي” وهو جالس على الارض بانتظار استلام راتبه التقاعدي مع مجموعة من المتقاعدين.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*