Home » الاخبار » الاسدي: إن الحشد الشعبي يعتبر قوة أساسية في معركة تحرير الشرقاط
شعار الحشد الشعبيي

الاسدي: إن الحشد الشعبي يعتبر قوة أساسية في معركة تحرير الشرقاط

السبت 2016/06/18
القيادي في الحشد الشعبي “ناظم الأسدي”، اليوم السبت، أكد أن معركة تحرير الشرقاط بمحافظة صلاح الدين ستكون أسهل بكثير من التي جرت مؤخرا بالفلوجة بسبب سيطرة مقاتلي الحشد على المناطق المحاذية للقضاء، فيما أشار إلى أن طيران الجيش يكثف غاراته الجوية على أوكار “داعش” والساعات المقبلة ستشهد انهيار خطوطه الدفاعية.

قال “الاسدي”, إن الحشد الشعبي يعتبر قوة أساسية في معركة تحرير الشرقاط من سيطرة تنظيم “داعش” لأن مهام مسك الأرض أسندت لعناصره، فضلاً عن تقديم الدعم والإسناد للقطعات العسكرية المشاركة في المعركة، ووضح أن تحرير الشرقاط سيكون أسهل بكثير من معركة الفلوجة نتيجة سيطرة مقاتلي الحشد على المناطق المحاذية للقضاء.

وأضاف أن طيران الجيش يشن عدداً من الغارات الجوية على أوكار “داعش” الإجرامي، فضلاً عن الهجمات المنظمة للقوات الأمنية على المباني التي يتخذها إرهابيو “داعش” مخابئ لهم، وبين أن الساعات المقبلة ستشهد انهيار للخطوط الدفاعية التابعة للتنظيم الإجرامي.

فيما انطلقت، صباح اليوم، عمليات تحرير قضاء الشرقاط من سيطرة تنظيم “داعش” بمشاركة الحشد الشعبي والشرطة الاتحادية وجهاز مكافحة الإرهاب، فيما توجهت القطعات العسكرية من قاعدة تكريت باتجاه القضاء المذكور لتحريره من سطوة “داعش”.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*