Home » الاخبار » الخربيط: يحذر الجبوري من “التدخل” بارادة اهل انبار
طالب الخربيط

الخربيط: يحذر الجبوري من “التدخل” بارادة اهل انبار

الأحد 2016/06/19
النائب عن محافظة الانبار “طالب الخربيط”، أمس السبت، حذر رئيس مجلس النواب “سليم الجبوري” من ((التدخل)) بارادة شعب الانبار التي تهدف لتغيير القيادات السياسية والأمنية ((الفاسدة)) التابعة لحزبه.

قال “الخربيط” ، نحذر رئيس البرلمان “سليم الجبوري” من التدخل بارادة شعب الانبار التي تريد تغيير القيادات السياسية والامنية الفاسدة التابعة لحزبه، ووضح أن “الجبوري” قام بالتعاون مع كتلة الحل باجراء تواقيع لاقالة مجلس محافظة الانبار، وهي وسيلة للضغط على كتلة الاصلاح بالمجلس التي ستقوم باستجواب المحافظ .

وأضاف “الخربيط”، أن “الجبوري” يجتمع حالياً في العاصمة الاردنية عمان مع السياسي “نهرو الكسنزاني”، وبين أن “الجبوري” قام بتهديد “الكسنزاني” انه في حال لم يتراجع عن دعمه لمشروع الاصلاح الذي يهدف لاقالة محافظ الانبار، فإنه سوف يقيل النائبين “جنيد” و”عبد الكريم” التابعين لحزب “الكسنزاني” بحجة الغيابات المتكررة.

فيما يذكر أن “الخربيط” اتهم، الأحد (12) حزيران الجاري كتلتي متحدون والحل بدفع (2) مليون دولار لكل عضو بمجلس الانبار لا يصوت على اقالة المحافظ “صهيب الراوي”، وأشار الى ان رئيس البرلمان “سليم الجبوري” متضامن مع المحافظ ((لانهما من نفس الحزب)).

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*