Home » الاخبار » السلطاني محافظ بابل: يعلن عن تطبيق خطة امنية لمواجهة اية هجمات محتملة لـ”داعش”
بابل

السلطاني محافظ بابل: يعلن عن تطبيق خطة امنية لمواجهة اية هجمات محتملة لـ”داعش”

الاثنين 2016/06/20
محافظ بابل “صادق مدلول السلطاني”، اليوم الاثنين، اعلن عن تطبيق خطة أمنية لمواجهة ((الاعتداءات الإرهابية)) التي قد ينفذها تنظيم “داعش” في المحافظة بعد الانتصارات التي حققتها القوات المسلحة في الفلوجة، ودعا المواطنين الى التعاون مع القوات الأمنية في المحافظة والتبليغ عن وجود اية شبهات.

قال “السلطاني”، إنه عُقد اجتماعا في مقر عمليات بابل لمناقشة الوضع الامني والاجراءات الامنية التي يجب اتخاذها بعد الانتصارات التي حققتها قواتنا المسلحة ضد تنظيم “داعش” الارهابي في الفلوجة، وأشار الى أن التنظيم ممكن ان يلجأ الى فتح جبهات اخرى لتعويض خسائره من خلال هجمات ارهابية على المحافظات لاستهداف المدنيين.

وأضاف “السلطاني”، أن الاجتماع تمخض عن تطبيق خطة امنية لمنع حدوث اية تحديات جديدة قد تشهدها المحافظة من خلال اجراءات احترازية دقيقة، داعيا المواطنين الى التعاون مع الاجهزة الامنية في حال وجود شبهات.

وفي السياق ذاته تابع “السلطاني” أن قيادة عمليات بابل تنفذ عمليات استباقية على عدد من الخلايا الارهابية النائمة، وكد على تفعيل العمل الاستخباري والتشديد على العجلات الخاصة الداخلة الى المحافظة.

ويذكر أن محافظة بابل جنوب العاصمة بغداد تتمتع باستقرار نسبي، إلا أنها تشهد بين الحين والآخر أعمال عنف تستهدف المدنيين وعناصر الأجهزة الأمنية.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*