Home » الاخبار » عالية نصيف: تكشف عن تكليف احد الأشخاص الموجودين ضمن اسماء “داعش” لتأهيل ناحية كبيسة
النائبة عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف/ من الارشيف
النائبة عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف/ من الارشيف

عالية نصيف: تكشف عن تكليف احد الأشخاص الموجودين ضمن اسماء “داعش” لتأهيل ناحية كبيسة

الأثنين 2016/06/20
كشفت النائبة عن جبهة الاصلاح “عالية نصيف”، أمس الاحد، عن تكليف احد الاشخاص الموجودين ضمن اسماء  “داعش” لتاهيل ناحية كبيسة، فيما اشارت الى ان هناك معلومات استخبارية تبين تعاون جناح  حماس  التابع للحزب الاسلامي مع “داعش”.

قالت “نصيف” في حديث متلفز تابعه “أنا العراق”، ان القوات الامنية عثرت على الكثير من القوائم التي تتضمن اسماء لعناصر “داعش” في الانبار، وبينت ان احدى القوائم وصلت لي، وتتضمن اسم احد الشخصيات ويدعى “صكر عيدان صكر”، والذي صدر قرار له من قبل محافظ الانبار بان يكون ضمن مجموعة لتأهيل ناحية كبيسة.

واضافت “نصيف” ان هذا القرار الذي صدر من محافظ الانبار رقم (5)، وأشارت الى انه من المستحيل ان يكون تشابه اسماء، لانني اتصلت بابناء ونواب المنطقة واكدوا لي هو ذات الشخص.

واكدت “نصيف” ان هناك معلومات استخبارية تشير الى مشاركة جناح حماس التابع للحزب الاسلامي مع “داعش”، لافتة الى ان الكثير من شخصيات جناح حماس تم نقلهم الى منطقتي المنصور والحارثية ببغداد عن طريق السياسيين وبعض المصفحات التابعة لبعض اعضاء مجلس المحافظة وتم تخبئتهم هناك.

فيما يذكر ان عددا من مواقع التواصل الاجتماعي نشرت في وقت سابق معلومات لم يتم التاكد من صحتها، اشارت فيها الى ان جناح حماس التابع للحزب الاسلامي العراقي يقاتل مع تنظيم “داعش” في مدينة الفلوجة.

Malboto

About أنا العراق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*